+A
A-

الفارس الخاطري يحقق المركز الخامس

واصلت رياضة قفز الحواجز البحرينية سلسلة انتصاراتها وحضورها المتميز في مختلف البطولات الرياضية، حيث تمكن الفارس البحريني خالد هلال الخاطري من تحقيق المركز الخامس في بطولة حاكم الشارقة الدولية لقفز الحواجز من فئة النجمتين والخمس نجوم والتي شارك فيها 82 فارسًا من بينهم فرسان مصنفون ضمن العشرة الأول على المستوى العالمي.

وكان الفارس الخاطري قد تمكّن من تحقيق جولتين نظيفتين في أيام البطولة، الأمر الذي ساهم في تحقيقه للمركز الثامن ضمن تصنيف ترتيب فرسان الدوري العربي المؤهل إلى كأس العالم بعد المشاركة في بطولتي الشراع الدولية فئة الأربع نجوم والتي حقق فيها مراكز متقدمة بالإضافة إلى التصنيف ضمن أفضل 10 فرسان في شوط الجائزة الكبرى.

وبهذه المناسبة، أعرب الفارس الخاطري عن شكره وتقديره إلى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة للدعم الكبير الذي يقدمه سموه للفرسان أثناء مشاركاتهم الخارجية مثنيًا على اهتمام سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة رئيس الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة بتطوير رياضة قفز الحواجز البحرينية وتهيئة الأجواء المثالية لتحقيقها للعديد من الإنجازات على مختلف الأصعدة.

وأثنى الخاطري على اهتمام صاحب المعالي المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة القائد العام لقوة دفاع البحرين بفرسان المملكة ومتابعته المستمرة لهم في مشاركاتهم الخارجية.