+A
A-

ترقية عدد من الضباط في قوة الدفاع

صدر عن عاهل البلاد القائد الأعلى صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة الأمر الملكي السامي، بترقية 677 ضابطًا بقوة دفاع البحرين من مختلف الرتب العسكرية، وجاءت هذه الترقيات التي صدرت بالأمر الملكي السامي تزامنًا مع احتفالات البلاد بالذكرى الثانية والخمسين على تأسيس قوة دفاع البحرين، في الخامس من فبراير من كل عام.

وبهذه المناسبة، نقل القائد العام لقوة دفاع البحرين المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة إلى الضباط الذين جرت ترقيتهم، تهاني صاحب الجلالة الملك وسمو ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، وتمنياتهما لهم دوام التوفيق والسداد لتحقيق مزيد من التقدم والازدهار خدمةً لمملكتنا العزيزة تحت ظل القيادة الحكيمة لصاحب الجلالة عاهل البلاد القائد الأعلى.

كما أصدر القائد العام أمره بترقية (3474) من ضباط الصف والأفراد والمدنيين من مختلف الرتب بقوة دفاع البحرين بهذه المناسبة.

وهنّأ الضباط وضباط الصف والأفراد بمناسبة ترفيعهم مباركًا لهم ترقيتهم وداعيًا أن تكون هذه الترقية حافزًا لهم لبذل مزيد من العطاء في ميدان العمل لأداء واجبهم الوطني في الدفاع عن الوطن، وتحقيق مزيد من التقدم والازدهار لقوة دفاع البحرين، متمنّيًا لهم التقدم والنجاح في ظل القيادة السديدة لصاحب الجلالة عاهل البلاد القائد الأعلى.