+A
A-

آخر يومين من تخفيضات الحواج الكبرى

أعلنت مجموعة الحواج أن اليوم وغدًا 6، 7 ديسمبر هي آخر أيام التخفيضات الكبرى بجميع فروع محلات الحواج الذي يعتبر الوجهة الأفضـل والأعرق لشراء العطور ومستحضرات التجميل في البحرين.

وتمثل تخفيضات الحواج الكبرى متعة التسوق لدى الكثيرين، حيث يتمكن العملاء من الاختيار والشراء من ضمن مجموعة من العطور العالمية ذات جودة عالية، المكياج، منتجات العناية بالبشرة، الساعات، الإكسسوارات والأمتعة والشنط النسائية.

وتستمر العروض والتخفيصات على عدد هائل من أنواع العطور ومستحضرات التجميل والعناية بالبشرة. بالإضافة إلى عروض اليوم alhawajbh الواحد التي تعلن عنها مجموعة الحواج يوميًّا من خلال حسابهم الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتعتبر تخفيضات الحواج الكبرى التي تقام بجميع فروع الحواج و”ووتش تايم” واحدة من ضمن أقوى وأضخم العروض التي يقدمها “الحواج” خلال العام، وسلسلة محلات الحواج واحدة من أفضل وأقدم وأعرق الأسماء التجارية التي كانت ولا تزال الوجهة الأفضل لشراء العطور ومستحضرات التجميل لدى الكثيرين، مما يعكس جودة المنتجات والذوق العالي في اختيار الماركات العالمية الذي يعد نجاحًا باهرًا في الحفاظ على اسم كبير على مر السنين.