+A
A-

“غولدن غيت” تطلع “المهندسين البحرينية” على مراحل تطور مشروعها

أبقت غولدن غيت أبوابها مفتوحة لكل من يرغب في التعرف على تفاصيل المعلم البحريني المقبل، حيث رحبت بجمعية المهندسين البحرينية في موقع مشروعها في خليج البحرين لرغبة منتسبيها في الاطلاع أكثر على مراحل تطور المشروع والتقنيات المتبعة فيه، وذلك في خطوة سباقة نحو تطوير مستقبل المملكة المعماري.

وتعد هذه المبادرة جزءًا من إستراتيجية غولدن غيت لاستكمال معرفة مهندسي الغد بالخبرة في العالم الحقيقي لإعدادهم بشكل أفضل ليوم غد وفتح باب الشراكة المجتمعية لما في صالح المملكة.

واستقبل الضيوف الرؤساء التنفيذيون من غولدن غيت وشركة عارف صادق لاستشارات التصميم، وشركة الجميل للإنشاءات وكبار المهندسين المعماريين والمهندسين في موقع المشروع. كما تضمنت الزيارة عرضًا تقديميًا مفصلًا لجميع مراحل البناء متبوعة بجلسة أسئلة وأجوبة وجولة في موقع المشروع للحصول على عرض حي للعمل الجاري.

وقال المدير التنفيذي في غولدن غيت، أنس الكوهجي “إن مشاهدة الحماسة والتعطش للمعرفة التي أظهرها طلابنا البحرينيون الملتحقون بجمعية المهندسين البحرينية تمنحنا شعورًا بالفخر الشديد. يسرنا أن هذه المبادرة أصبحت شائعة وأن العديد من المؤسسات ترغب في تجربتها”.

وأضاف الكوهجي “نحن نعمل على تقديم كل الوسائل التي تساهم في تطوير القطاع العقاري بالمملكة بكافة الوسائل المتاحة، لكن لا يمكننا التوقف عند هذا الحد. أعتقد أننا نحتاج مشاركة معرفتنا وتعليم شبابنا كيف نفعل ما نفعله؛ حتى يتمكنوا من البدء. مستقبلنا مشترك ومصيرنا مشترك، فمن الواجب أن نتعاون”.

وتولي غولدن غيت أولوية عالية لمبادرات المسؤولية الاجتماعية للشركات المحلية؛ للمساهمة في مستقبل أفضل للبحرين تماشيا مع رؤية جلالة الملك 2030.