+A
A-

“هلا بحرين” تستكشف فرصا جديدة بـ “دبي للطيران”

عرضت شركة هلا بحرين، مزود خدمات الضيافة والدعم رفيعة المستوى في مطار البحرين الدولي، خدماتها المتنوعة في جناح البحرين في معرض دبي للطيران 2019، إذ التقت بمجموعة من الشركاء الحاليين والمحتملين واستكشفت سبلًا جديدة للأعمال التجارية. وقال الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في شركة مطار البحرين المدير العام لشركة هلا بحرين أيمن زينل “وفرت لنا المشاركة في معرض دبي للطيران فرصة قيمة لتعزيز علاقاتنا مع العملاء الدوليين، ومناقشة إمكانات توسيع خدماتنا وإدخال خدمات جديدة. كما وفرت لنا منصة جيدة للترويج لخدمات هلا بحرين أمام شركات الطيران والشركاء التجاريين الذين ربما لم يكونوا على دراية بعروضنا الواسعة في مطار البحرين الدولي”.

وأضاف “وقعت هلا البحرين عدة اتفاقات رئيسة خلال معرض البحرين الدولي للطيران العام الماضي، الذي كان أكثر مشاركاتنا نجاحًا من الناحية التجارية في سلسلة المعارض التي شاركنا فيها حتى الآن. نحن متفائلون بأن العلاقات المتعددة التي أنشأناها خلال معرض دبي للطيران ستساعدنا على زيادة تعزيز تجربة المطار الشاملة في مبنى المسافرين الجديد عند إطلاقه في العام 2020”.

وتحرص شركة مطار البحرين على أن يعكس مبنى المسافرين الجديد الطابع المميز للمملكة، وأن يتمتع المسافرون بتجربة سفر خالية من المتاعب والاستمتاع بأعلى مستويات الخدمة. وستلعب “هلا بحرين” دورًا رئيسًا في تحقيق هذه الأهداف من خلال تقديم خدمات ضيافة متميزة تعكس دفء الضيافة التي تشتهر بها البحرين.