+A
A-

“امتياز” تختتم مهرجان السحب الكبير بالسحب على 14 سيارة

نظمت شركة تسهيلات البحرين مهرجان السحب الكبير الثامن لحاملي بطاقات “امتياز ماستركارد” الائتمانية في مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات يومي الجمعة والسبت 29 و30 نوفمبر؛ وذلك للسحب على الجوائز الكبرى وهي عبارة عن 14 سيارة من جي إي سي وهافال، بحضور كبير من زبائن الشركة وحاملي بطاقات امتياز. كما حضر السحب أعضاء مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية لشركة البحرين للتسهيلات التجارية، بالإضافة إلى المدير الإقليمي لماستركارد بمملكة البحرين.

ويعد مهرجان السحب الثامن الأكبر من حيث عدد الجوائز والحضور بمجموع 14 سيارة وحضور تجاوز 20 ألف شخص على اليومين. وفي كلمته الافتتاحية، أكد الرئيس التنفيدي لشركة البحرين للتسهيلات التجارية الدكتور عادل حبيل اعتزاز الشركة بخدمة عملاء بطاقات امتياز والتطلع دائما إلى رفع مستوى جودة الخدمات المالية وغيرها من الخدمات المقدمة من شركة تسهيلات البحرين. كما أكد حرص الشركة سنويًا في هذا الاجتماع على استقبال أراء وأفكار الزبائن في كيفية تطوير الخدمات المقدمة؛ كي تصبح الشركة أقرب إلى تطلعات واحتياجات الزبائن.

وأضاف الدكتور عادل قائلًا “نحن اليوم مجتمعون لحدثين مهمين: الحدث الأول، هو إطلاق علامة السيارات الجديدة تحت مسمى (هافال) والمخصصة فقط للسيارات ذات الاستخدامات الرياضية المتعددة (SUV)، وتركز شركة هافال على تصنيع وتصميم أفضل المنتوجات في هذا الصدد، بحيث يتم تصنيع هذه المركبة في الصين ولكنه يعتمد على مجموعة من القطع والأجهزة التي تصنع في الولايات المتحدة الأميركية واليابان وألمانيا. وتتميز سيارات هافال بصلابة الهيكل والاعتمادية العالية وكذلك معايير السلامة العالية والمشابهة للسيارات الألمانية. إن تصميم سيارات Haval مبني على فكرة البساطة والفخامة في آن واحد، إذ إن المقصورات الداخلية تتميز بأعلى توظيف للتكنولوجيا والسهولة في استخدام هذه التكنولوجيا. كما ويسعدني أن أعلن لكم أن شراء أي سيارة من سيارات هافال أو جي أي سي بالأقساط من تسهيلات البحرين، سيستفيد العميل من خلاله بالحصول على الصيانة المجانية لمدة 3 سنوات. كما أننا مجتمعون اليوم على شرف بطاقة امتياز، وبناء على التقليد السنوي الراسخ السحب الكبير، للسحب على 14 سيارة من هافال وجي أي سي”. وجرى خلال المهرجان السحب على 8 سيارات هافال من طراز H6 و6 سيارات جي أي سي من فئة GS3 و GS4، وفاز في سحب امتياز الثامن كل من: حميد حبيب، عبدالهادي ميرزا، نعمان أحمد، فاطمة الشيخ، سلمان يوسف، فريال أحمد، زينب عبدالكريم، فتحية عبدالله، عبدالله الخنيزي، أمينة ناصر، عائشة حسن، خمينة حسن، مجاهد حسين وحبيب إبراهيم.

وعبر الفائزون عن سعادتهم وامتنانهم للفوز بالسيارات وتقديرهم للشركة لتنظيم المهرجان وإتاحة الفرصة أمام جميع مستخدمي بطاقات امتياز للدخول في السحب.