+A
A-

“البحرين والكويت” يطلق “Credit Culture Programme”

أطلق بنك البحرين والكويت برنامجه التدريبي (Credit Culture Programme)، الذي يعد من البرامج التقنية النوعية ذات المستوى العالي التي يطلقها البنك والتي تركز على تعزيز إطار عمل إدارة مخاطر الائتمان في البنك.

وبدأ البرنامج المكثف، والذي يتم تقديمه باستخدام تقنيات التعليم عالية المستوى بالتعاون مع مزود تدريب دولي متخصص، في أكتوبر 2019، ومن المتوقع اختتامه في يونيو 2020. ويشارك في البرنامج 70 موظفًا من الموظفين المنتسبين إلى إدارة المخاطر والخدمات المصرفية الدولية والخدمات المصرفية للشركات من المقر الرئيس للبنك في البحرين وجميع فروعه الخارجية ومكاتب التمثيل الإقليمية. وقال نائب الرئيس التنفيذي للخدمات المصرفية لقطاع الجملة عبدالرحمن علي سيف “إن الثقافة الائتمانية الفعالة هي عنصر مهم في إدارة مخاطر الائتمان وتساعد في ترشيد جميع العمليات المصرفية، وتوفير نهج منظم ومنضبط لقرارات البنك الخاصة بالائتمان المصرفي”. واستطرد قائلًا “يمثل هذا البرنامج مبادرةً استراتيجية تم تصميمها بعناية لدعم البنك نحو الارتقاء بأنشطتنا في مجال الائتمان، ويتماشى مع هدفنا المتمثل في تأصيل ثقافة ائتمانية فعالة في المجموعة بأكملها”.

وقال الرئيس التنفيذي للموارد البشرية والشؤون الإدارية حسّان بورشيد “إن قوة وتفاني فريق بنك البحرين والكويت هي مفتاح استمرارية البنك ونجاحه في المستقبل، وبالتالي فإننا نستثمر بكثافة في مبادرات التدريب والتطوير التي تعزز معارفهم ومهاراتهم وتدعم تطورهم الوظيفي”.