+A
A-

إعلان الفائزين مع حساب البركات الاستثماري

أعلن بنك البركة الإسلامي البحرين، عن أسماء الفائزين مع حساب البركات الاستثماري لشهر أغسطس 2019.

أقيم السحب الشهري على جوائز حساب البركات في المقر الرئيسي لبنك البركة في منطقة خليج البحرين، بحضور عدد من إداريي وموظفي البنك، وتحت إشراف وزارة الصناعة والتجارة والسياحة وعدد من المدققين الماليين من داخل وخارج البنك.

وأظهرت نتائج السحب فوز فوزية سالم بالجائزة الشهرية الكبرى لحساب البركات بقيمة 10,000 دينار، وفوز عبدالله الحمزائي براتب شهري لسنة كاملة بقيمة 555 دينارا. كما تم الإعلان عن أسماء 80 فائزًا بجوائز شهر أغسطس، حيث حظي 20 فائزًا بجائزة نقدية بقيمة 500 دينار كل على حدة، إلى جانب 60 رابحًا بجوائز نقدية أخرى تبلغ قيمة كل منها 300 دينار.

وصرحت رئيس إدارة الخدمات المصرفية للأفراد ببنك البركة الإسلامي – البحرين فاطمة العلوي قائلة “بالنيابة عن بنك البركة الإسلامي، يسرني جدًا أن أتقدم بالتهنئة لجميع الفائزين مع حساب البركات الاستثماري في سحب شهر أغسطس 2019. تسهم هذه المناسبة بتسليط الضوء على جهودنا المستمرة لتوثيق العلاقة مع العملاء الكرام وتحقيق كافة تطلعاتهم، بمنحهم منتجات وخدمات مصرفية متميزة. يستعرض حساب البركات فخرنا واعتزازنا بزبائننا الأوفياء لاختيارهم لنا وثقتهم بنا واستثمار أموالهم معنا، إذ ترتكز فلسفتنا في البنك على السعي لضمان رضاهم ومنحهم أرقى تجربة مصرفية. وتتجسد هذه الفلسفة في حساب البركات الاستثماري الذي يقدم لهم عوائد مجزية لاستثماراتهم مع فرص للفوز في سحوبات شهرية سخية”.