+A
A-

“كريدي مكس” و ”كريم” تُسهلان المعاملات المالية

أعلنت شركة كريم، منصة التكنولوجيا الرائدة في منطقة الشرق الأوسط عن توقيع اتفاقية حصرية لتسهيل المعاملات المالية في البحرين مع شركة “كريدي مكس”. وتعد هذه الاتفاقية خطوة إيجابية لتوثيق أواصر التعاون بين “كريم” و “كريدي مكس”.

وأُقيمت مراسم توقيع الاتفاقية في المكتب الرئيس لشركة “كريدي مكس” بحضور كل من الرئيس التنفيذي يوسف علي ميرزا، مساعد المدير العام لتطوير الأعمال أحمد عبدالرحمن سيادي، ومدير الأعمال الإلكترونية بـ “كريدي مكس” علي المشعل، والمدير العام لشركة كريم لدول الخليج خالد نسيبة.

وتستعد “كريم” لتوفير هذه الخدمة في شهر يوليو من هذا العام، كما تؤكد الشركة جهودها في تصميم النظام الجديد لتوفير خدمة مريحة وآمنة لعملائها.

وقال المدير العام لشركة كريم لدول مجلس التعاون خالد نسيبة “يسر شركة كريم أن توقع هذه الاتفاقية؛ لأنها تعكس التزامنا بتوفير حلول دفع آمنة وموثوقة كجزء من التزامنا بإنشاء أفضل منصة إنترنت. هذه الاتفاقية هي خطوة حيوية أخرى في جعل (كريم) واحدة من أكثر المنصات الإلكترونية أمانًا وثقةً في المنطقة”.

وأضاف الرئيس التنفيذي لشركة “كريدي مكس” يوسف ميرزا “نحن متحمسون لهذه الشراكة مع (كريم) لتقديم حلول دفع مبتكرة لعملائنا، تتماشى مع إستراتيجية الشركة لتوفير خدمات جديدة وحلول خيارات الدفع المختلفة لتلبية توقعات عملائنا كلما استخدموا بطاقاتنا”.