+A
A-

“الغرفة” تنظم فعالية “إقلاع” بعد غدٍ

دعت غرفة تجارة وصناعة البحرين أعضاءها الكرام وجميع أصحاب الأعمال لحضور الفعالية التي تنظمها يوم الخميس 1 أغسطس 2019 من الساعة 10 صباحًا حتى 12 ظهرًا، بعنوان “إقلاع”، وتهدف إلى دعم رواد الأعمال المبتدئين عبر تعريفهم ببيئة العمل التجاري والجهات الداعمة لهم في المملكة والخدمات التي يمكنهم الاستفادة منها لتنمية مشاريعهم الخاصة، الأمر الذي يمنحهم فرصة أكبر لتحقيق نجاحاتهم. وستعقد الفعالية بمشاركة كل من وزارة الصناعة والتجارة والسياحة، صندوق العمل (تمكين)، بنك البحرين للتنمية، صادرات البحرين، وشركة “تنمو”.

كما سيعقد معرضًا مصاحبًا للفعالية بمشاركة عددٍ من رواد الأعمال المبتدئين، الذين سيقومون بتعريف الحضور على مشوارهم الريادي وقصص نجاحهم ومنتجاتهم وخدماتهم المميزة. وأعربت الغرفة عن ترحيبها بجميع رواد وأصحاب الأعمال في المملكة لحضور الفعالية واغتنام فرصة اللقاء المباشر مع المسؤولين في الجهات المشاركة؛ لطرح استفساراتهم بشأن برامج وطرق الدعم. ويأتي ذلك في إطار جهود غرفة تجارة وصناعة البحرين المستمرة لدعم المؤسسات الصغيرة والمتوسطة بصفتها أحد ركائز ودعائم الدخل القومي والارتقاء بنمو القطاع الخاص، وتشجيع رواد الأعمال لتحقيق طموحاتهم.

وتهدف الغرفة من خلال تنظيم هذه الفعالية إلى مد جسور التواصل بينها وبين منتسبيها الكرام وتحفيز وتوعية رواد الأعمال وكل من يطمح لدخول عالم التجارة بأهم الأفكار والأساليب النيّرة التي تساعدهم في خوض مجالات الأعمال بكل نجاح، وهو ما يتوافق مع أهدافها الرامية إلى الارتقاء بنمو جميع القطاعات التجارية في المملكة، وتوفير الدعم اللازم وتأهيل المواهب الشبابية وتزويدها بأفضل المهارات المطلوبة في سوق العمل.