+A
A-

“جرافيتي” تتطلق فعاليات وعروض موسم الصيف

أطلقت جرافيتي اندور سكاي دايفينغ “جرافيتي” الفعاليات والأنشطة الصيفية التي تجمع بين نشاطات ترفيهية وتعليمية للأطفال والشباب والعوائل وعروض مميزة على باقات الطيران الجماعية.

وتم طرح فعالية صيفية ممتعة والأولى من نوعها في الشرق الأوسط عبر تطبيق برنامج جرافيتي التعليمي “STEM” من خلال تنظيم يومين تعليميين وترفيهيين في الوقت نفسه، إذ يستفيد فيه المشاركون من مختلف المراحل العمرية خصوصًا الفئة العمرية ما بين سن 6 و16 سنة.

ويعد هذا البرنامج ملمًّا بتطبيقات العلوم والرياضيات والتكنولوجيا والهندسة في بيئة مختلفة وفريدة من نوعها. ويشمل برنامج جرافيتي التعليمي “STEM” دورة عن علوم الهندسة للنفق الهوائي مع شرح للعوامل التي تسبب اندفاع الهواء، الجاذبية والطيران، ثم يقوم المشاركون بجولة تفقدية حول مبني جرافيتي وخصائص النفق، وبعد ذلك تخصص لهم نشاطات لتقوية مفهومهم بشأن علوم الجاذبية والسرعة النهائية. ويختتم البرنامج بخوض تجربة الطيران الحر الداخلي الممتعة على أيدي مدربي جرافيتي المحترفين.

وجاء هذا التنظيم حرصا من “جرافيتي” على الاستمرار في توفير فرص للأطفال والشباب والعوائل؛ للتغلب على التحديات وأوقات الفراغ بشكل ممتع واستغلال العطلة الصيفية بما يفيدهم، إذ تستهدف البرامج والأنشطة الصيفية تنمية شخصية المشاركين بطريقة متكاملة واكتساب المعلومات والخبرات الجديدة وشغل أوقات الفراغ في نشاط مفيد.