+A
A-

4 طلاب بـ “الأهلية” ينشرون أبحاثهم في دوريات عالمية

عّبر رئيس الجامعة الأهلية منصور العالي عن فخره واعتزازه بما حققه 4 من طلبة برنامج الماجستير في الإدارة الهندسية، الذي تقدمه الجامعة بالشراكة مع جامعة جورج واشنطن الأميركية.

جاء ذلك، أثناء استقباله بمعية ممثلي جامعة جورج واشنطن للطلبة المتميزين ومشرفيهم، إذ تم تهنئتهم وتكريمهم بهذا الإنجاز الرائع. وأكد رئيس الجامعة إيمان الجامعة بأن علوم الهندسة من أهم العلوم وأكثرها خدمة للإنسانية وارتباطًا بمسيرة التنمية، وهو ما حفز الجامعة نحو تقديم برنامجين في المجال الهندسي وهما البكالوريوس في هندسة الحاسب الآلي والاتصالات، والبكالوريوس في هندسة الهاتف الجوال والشبكات، منوّهًا بأن هذين البرنامجين حققا الثقة التامة في المراجعة البرامجية لهيئة جودة التعليم شأنهما شأن باقي برامج الجامعة.

وأضاف “حرصنا على تقديم برنامج ماجستير الإدارة الهندسية بالشراكة مع إحدى أعرق الجامعات وهي جامعة جورج واشنطن، إذ يستقطب هذا البرنامج سنويًّا عددًا رائعًا من الكفاءات الهندسية والإدارية في المجال الهندسي لتحقق دراستهم إياها أثرًا إيجابيًّا على دورهم وفاعليتهم وإنجازهم في المديان المهني وهو ما نحرص على رصده إدارة المعرفة في القطاع العام”.