+A
A-

“الزين” تطلق “Simply NINA” الجديدة

أطلقت مجوهرات الزين مجموعتها الجديدة “Simply NINA” في جميع فروعها احتفالا بعيد الأضحى المبارك.

مرحة، بألوان باستيلية ساحرة، منوعة، وفي بعض الأوقات جادة لمرتادة المناسبات، ولكنها دائمًا رقيقة وأنيقة! هذه ببساطة “نينا”!

مجموعة “Simply NINA” تحتوي تصاميم مصنوعة يدويًا تتضمن قطعًا مطعمة بحجر الكريسوبريز الأخضر، أوحجر الأوبال الزهري، أوالصدف الأبيض، تتخللها قطع من الألماس الأبيض، مرصعة على خيارين من الذهب الأصفر أو الوردي من عيار 18 قيراطا. كل حجر محاط بعناية بإطار من الذهب ليتناسب مع الحجر وقطْعه الفريد؛ لتزدان كل قطعة جمالًا وتفردًا.

تتميز هذه المجموعة بعقودها القصيرة القابلة للتعديل، وعقودها الطويلة، وخيارين من الخواتم وخيارين آخرين من الأساور. كما أن الألماس في كل تصميم يأتي بشكلين مختلفين، فالخيار الأول خط مستقيم من الألماس متناهي الصغر، والخيار الثاني ألماسة أحادية، ما يعطي خيارات أوسع للزبائن للمزج والتنسيق.

هذه المجموعة تسمح لصاحبتها أن تنسق مظهرها الخاص من خلال المزج بين قطعها ومواءمة ألوانها المختلفة، أو إن شاءت أن تختار لونها المفضل وحسب.

عن هذه المجموعة حدثنا الرئيس التنفيذي ثيو سوارت قائلا “مجموعة Simply NINA تملك مفهومًا مرحًا. لقد قمنا بتصميمه للفتاة ذات القلب الشاب، روحها مرحة تواقة لتعيش حياتها بأقصى حدودها، وأحيانًا تدفعها رغبتها لتجاوز الحدود التي ربما تشعر بأنها تحبسها. ولكن الرقة والأناقة تتبعها أينما حلت، إنها من ضمن طبيعتها الخاصة”.

وأضاف “مجموعة Simply NINA تمتلك شخصيةً ساحرةً خاصة. وددنا أن نختار أحجارًا مميزة ذات قطْع متفرد لكل منها؛ لتعكس هذه الشخصية الفريدة، هذه الأحجار لا تستطيع أن تجدها في كل مكان. إنها تمثل نينا بجمالها الداخلي وطبيعتها المرحة. والنتيجة، هي الأناقة، والذوق، وتعدد الاستخدام، هذه ببساطة نينا”.