+A
A-

“كارفور” تفتتح متجرها في “جواد دوم”

أعلنت كارفور، والتي تديرها شركة ماجد الفطيم في البحرين، اليوم عن خطّتها لافتتاح متجرها الأكثر استدامةً في باربار في مجمع جواد دوم الشهير.

وضمن التزام الشركة الدائم بالمحافظة على البيئة وتشجيع الممارسات المستدامة، سوف يوفر متجر كارفور هايبرماركت الجديد أكياس مصنوعة من نبات الكسافا القابلة للتحلل والخالية من المواد النفطية والمواد المعدّلة وراثيًا، وذلك عوضًا عن الأكياس البلاستيكية المستخدمة لمرة واحدة.

ومع افتتاح المتجر الجديد، يصل عدد متاجر كارفور هايبرماركت في البحرين إلى 8 متاجر ليرفع المجموع الكلي الى 13 متجرا في المملكة. ويأتي هذا الافتتاح في إطار الخطة التوسعية للشركة للوصول إلى جميع المجتمعات في كافة أنحاء مملكة البحرين. وسوف يتميز المتجر الجديد بموقعه الاستراتيجي على شارع البديع الرئيسي في مجمع جواد دوم العريق الذي يستقبل زواره منذ 39 عاما. وقال مدير كارفور في البحرين لدى ماجد الفطيم للتجزئة جيروم عقل ’’يسعدنا تلبية احتياجات سكّان الأحياء المجاورة لشارع البديع الرئيسي من خلال متجر كارفور الجديد الأكثر استدامة، وكما عوّدنا العملاء في جميع متاجرنا، فسوف نوفر في متجر كارفور هايبرماركت الجديد مجموعة متنوعة من المنتجات الطازجة وذات الجودة العالية، كما سوف يعزز المتجر المستدام في باربار جهودنا الهادفة إلى تفعيل مسؤوليتنا المجتمعية، وتحفيز عملائنا على تبني الممارسات الخضراء والصديقة للبيئة”.