+A
A-

الأنصاري عضوا بمجلس إدارة “أميانتيت”

عينت شركة أميانتيت العالمية القابضة، ومقرها البحرين، هشام الأنصاري عضوا بمجلس إدارتها. ورحَّب رئيس مجلس الإدارة سليمان بن عبدالعزيز التويجري بعضوية الأنصاري، معربا عن ثقته بأن هذه الخطوة من شأنها أن تساهم في تطوير الشركة من خلال دعم خطط أعمال الشركة وفريق الإدارة التنفيذية في تنفيذ إستراتيجيات الشركة.

يذكر أن شركة أميانتيت العالمية القابضة هي شركة مملوكة بالكامل لشركة أميانتيت العربية السعودية، وهي من أكبر الشركات الصناعية، والتي تملك استثمارات ومصانع في مختلف دول العالم.

كما أنها من الشركات الأساسية التي تمد مشاريع البنية التحتية في البحرين بكثير من منتجاتها من الأنابيب، والتي تتوافق مع المواصفات والمقاييس العالمية منها مشاريع وزارة الأشغال وهيئة الكهرباء والماء ومشاريع وزارة الإسكان، إضافة إلى مشاريع “ألبا” و “بابكو” وكثير من مشاريع القطاع الخاص في البحرين.

من جهته، أعرب الأنصاري عن شكره لرئيس وأعضاء مجلس الإدارة على الثقة الكبيرة، مؤكدا أنه سيعمل مع باقي الأعضاء على تقديم التوجهات الإستراتيجية للشركة، وكذلك إعداد ومراجعة سياسات الشركة، ومراقبة العمليات وتقييم الأداء للتأكد من تطوير عمليات الشركة.

يذكر أن لأنصاري هو رجل أعمال بحريني ومالك شركة إنفراشور التي تعمل في مجال هندسة خطوط شبكات المياه وتوريد وتركيب الأنابيب لمشاريع البنية التحتية للقطاعين العام والخاص.