+A
A-

“البحرين والكويت” يدشن بطاقات “Contactless”

أطلق بنك البحرين والكويت، بطاقات الخصم بتقنية “Contactless” والتي توفر خدمة “Tap and Go” وهي طريقة مبتكرة وآمنة تمكن الزبائن من إجراء عمليات الدفع بسهولة لمشترياتهم، عن طريق تمرير بطاقة الخصم “Contactless” بالقرب من جهاز نقطة البيع القارئ لخاصية التواصل قريب المدى (NFC).

وقال الرئيس التنفيذي لبنك البحرين والكويت، رياض ساتر “في ظل جهودنا المستمرة لتزويد عملائنا بخدمات استثنائية ومبتكرة مع مواكبة التطورات التكنولوجية الحديثة، فإننا فخورين بالإعلان عن إطلاق بطاقات الخصم بتقنية “Contactless” لجميع حاملي بطاقات الخصم من بنك البحرين والكويت. والجدير بالذكر أن خدمة “Tap and Go” الجديدة تمكن الزبائن من إجراء عمليات الدفع. وأن البطاقات بحلتها الجديدة ستخلق تجربة دفع سلسة وسريعة ملائمة للعالم سريع الحركة وبطريقة بسيطة ومريحة دون الحاجة إلى إدخال الرقم السري”.

يذكر أن البنك بدأ في إصدار بطاقات الخصم بتقنية “Contactless or Pay Wave “ لزبائنه ابتداء من 18 مايو 2019، حيث أن جميع البطاقات المصدرة للحسابات الجديدة أو الحسابات المقرر تجديد بطاقات الخصم الخاصة بها ستكون مجهزة بخاصية (NFC). ويمكن لزبائن بنك البحرين والكويت استخدام بطاقات الخصم الخاصة بهم لإجراء عمليات الدفع من غير إدخال الرقم السري بحد أقصى قدره 20 دينار لكل معاملة، عن طريق أجهزة نقاط البيع المجهزة بتقنية (NFC)، حيثما توفرت ووجدت هذه الأجهزة سواء داخل البحرين أو خارجها، كما أنه سوف تتوفر هذه الخدمة المبتكرة والآمنة على أجهزة الصراف الآلي لبنك البحرين والكويت قريبا.