+A
A-

اتفاقية بين “الملكية للبنات و“المهندسين”

وقعت الجامعة الملكية للبنات مذكرة تفاهم مع جمعية المهندسين البحرينية بهدف تعزيز مجالات التعاون والشراكة. ويأتي توقيع مذكرة التفاهم في إطار حرص الجامعة على تعزيز التدريب وتبادل الخبرات في القطاع الهندسي وتعزيز المخرجات التعليمية وكفاءتها في سوق العمل.ووقع المذكرة عميدة كلية الهندسة بالجامعة الملكية للبنات جنان عبدالوهاب ورئيس جمعية المهندسين البحرينية ضياء توفيقي بحضور القائم بأعمال رئيس الجامعة الملكية للبنات ديفيد ستيوارت وعدد من أعضاء جمعية المهندسين البحرينية وذلك في مقر الجامعة الكائن بمنطقة الرفاع.

وبموجب المذكرة، سيعمل الطرفان على تعزيز التعاون والشراكة في البحوث وتطوير المخرجات التعليمية عبر التعاون في مجال النشاطات التدريبية والثقافية والبحثية المشتركة وتوفير الدعم للجامعة بتوفير فرص التدريب للطلبة وغيرها من الفعاليات. كما تضمنت مذكرة التفاهم آلية التنفيذ وتفعيلها.

ومن جانبه صرح ديفيد ستيوارت بأن الجامعة الملكية للبنات تولي اهتماماً كبيرا لتعزيز القطاع الهندسي ورفد سوق العمل بالكفاءات الواعدة.

وقالت العميدة جنان عبدالوهاب إن توقيع مذكرة التفاهم يأتي في أطار رؤية الجامعة ورغبتها في بناء جسور التعاون مع الجهات المهنية المتخصصة.