+A
A-

رئيس اتحاد الكرة يهنئ عبدالله بن خالد

قدم رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، التهاني والتبريكات إلى رئيس مجلس إدارة نادي الرفاع الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة؛ بمناسبة حصول الفريق الأول لكرة القدم بالنادي على لقب دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم للموسم الرياضي 2018 - 2019.

وقدم الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة آيات الشكر والعرفان إلى ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس مجلس الأعلى للشباب والرياضة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، على دعمه الكبير والمتواصل لأنشطة الاتحاد البحريني لكرة القدم، مؤكدا أن رعاية سموه للدوري الممتاز أثرت المسابقة بشكل كبير وقادتها إلى تحقيق العديد من المكتسبات التي تعبر عن الرؤى التطويرية والأفكار السديدة لسموه في جعل الرياضة البحرينية بمصاف الدول المتقدمة على المستوى الرياضة في جميع الأصعدة.

وقال إن رعاية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة منافسات الدوري مثلت حدثا تاريخيا لكرة القدم البحرينية، إذ حققت المسابقة طفرة نوعية على المستويات الفنية والتنافسية والتنظيمية والإدارية، معربا عن شكره وتقديره للجهود التي يبذلها سموه في تطوير الرياضة البحرينية وقيادتها إلى مزيد من الرقي والازدهار.

وبارك رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم التهاني والتبريكات لأعضاء الجهازين الفني والإداري في نادي الرفاع بقيادة المدرب الوطني علي عاشور، مقدما التهنئة لجميع لاعبي الفريق على مجهوداتهم الكبيرة التي بذلت طوال الموسم وتوجت بإحراز درع الدوري.

وأكد الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة أن حصول الرفاع على لقب دوري ناصر بن حمد الممتاز جاء بعد عمل جبار من مجلس إدارة النادي برئاسة الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة وإخوانه أعضاء مجلس الإدارة والجهازين الفني والإداري، إضافة إلى اللاعبين الذين قدموا مستويات فنية بارزة أكدت جدارة الفريق باللقب وعودته لمنصات التتويج في الدوري.

وأشاد رئيس اتحاد الكرة بالعمل المميز لإدارة نادي الرفاع في تقديمها جميع السبل الكفيلة بإعادة الفريق إلى منصة التتويج، مؤكدا أن حصول الفريق على اللقب هذا الموسم إضافة إلى لقب كأس جلالة الملك (أغلى الكؤوس) يأتي استكمالا للمسيرة الناجحة للرفاع في ضم بطولات مختلفة إلى خزينته، خصوصا مع العمل المميز الذي قامت به إدارة نادي الرفاع هذا الموسم وتوجت من خلاله مجهوداتها بالحصول على لقبين بكل جدارة واستحقاق.

ونوه بما قدمه أفراد الجهازين الفني والإداري ولاعبي فريق الرفاع طوال الموسم، مشيرا إلى أن الفريق قدم أداء مميزا تمكن من خلاله حصد اللقبين.

وأعرب الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة عن فخره بوجود المدرب الوطني علي عاشور على رأس الإدارة الفنية للرفاع، مبينا أن تتويج الرفاع هو تتويج للمدرب الوطني الذي بات رقما صعبا في الكرة المحلية عبر إثبات كفاءته وقدرته على إيصال الفرق لمنصات التتويج.