+A
A-

إعلان 4 فائزين بالجوائز النقدية لـ “ادخار الوطني”

أعلن بنك البحرين الوطني عن أسماء 4 فائزين محظوظين بالجوائز النقدية الشهرية من برنامج “ادخار الوطني” عن شهر مارس 2019، وذلك في احتفالية أقيمت بفرع مجمع السيف الذي تم تطويره أخيرا، إذ فاز كل من بتول إبراهيم عبدالله الحداد، عدنان سعيد باقر علي، نجوم محسن عبدالله الحكم، وعمران عباس حسن عباس بمبلغ 25 ألف دولار لكل منهم.

ويوفر برنامج ادخار الوطني في نسخته الجديدة لعام 2019 للعملاء من أصحاب حسابات التوفير فرص للفوز بالجوائز النقدية القيّمة، إذ سيحصل 4 فائزين على 25 ألف دولار شهريا، فيما سيحصل فائزان اثنان على جائزة نصف سنوية تبلغ 250 ألف دولار لكل منهما.

وإضافة إلى ذلك، سيقدم البرنامج جائزة كبرى في منتصف العام عبارة عن مليون دولار وراتب شهري يبلغ 5 آلاف دولار لمدة 5 سنوات لفائز واحد. وسيتم الإعلان في وقت لاحق عن تفاصيل “جائزة الحلم” التي ستكون من نصيب فائز محظوظ من زبائن البنك من المدخرين في ديسمبر 2019، ومن المتوقع أن تكون هذه الجائزة واحدة من أكبر الجوائز على مستوى البحرين.

وقال رئيس إدارة وإستراتيجية الفروع المصرفية بالبنك أحمد مصطفى “نحن مسرورون بالإعلان عن أسماء الفائزين المحظوظين بالجوائز النقدية الشهرية ضمن برنامج الادخار. إن البرنامج ادخار الوطني يهدف لغرس ثقافة الادخار لدى أفراد المجتمع، ودعمًا لهذا المنطلق، فإن برنامجنا يسعى دائمًا لتقديم أفضل الجوائز والعروض على مستوى المملكة. كما نحث الزبائن على المشاركة وإيداع مبالغ أكبر للاستفادة من فرص الفوز بإحدى جوائز البرنامج المتعددة”.

وللتأهل للفوز بالجوائز الشهرية والنصف سنوية، يتوجب على عملاء الوطني الاحتفاظ بمتوسط رصيد شهري 50 دينارا في حسابات التوفير والـ Save Wave. أما الزبائن الذين لديهم متوسط رصيد شهري من 1000 دينار فأكثر في نفس الحسابات سيتأهلون للفوز بجميع الجوائز المقدمة من البنك بما في ذلك جائزة الحلم.