+A
A-

“الوطني” يعزز تواجده بمجمع السيف

أعلن بنك البحرين الوطني أمس عن تطويره لفرعه في مجمع السيف، والذي سيقدم من خلاله خدمات مصرفية أفضل للعملاء الكرام مع تمديد ساعات العمل من أجل تلبية احتياجاتهم وتيسير وصولهم للخدمات المصرفية كجزء من استراتيجية تحول البنك المستمرة والتزامه بأن يكون أقرب من العملاء.

ويقدم الفرع الكائن في التوسعة الجديدة بالمجمع مجموعة واسعة من الخدمات الجديدة، ورعاية خاصة للزبائن من الأفراد والشركات والعملاء المميزين، كما ويعمل الفرع لساعات أطول لخدمة العملاء من يوم السبت ولغاية يوم الأربعاء من الساعة 00:10 صباحاً ولغاية الساعة 00:8 مساءً.

يذكر  أن فرع مجمع السيف المطوّر قد تم تصميمه بطراز عصري حديث يعكس هوية البنك الجديدة ورؤيته في تقديم تجربة مصرفية مميزة  للعملاء. ويضم الفرع ركناً للخدمة الذاتية يعد من المميزات الرئيسية التي من شأنها تقليص وقت الانتظار بشكل ملموس. كما يحتوي الفرع على 3 أجهزة صراف آلي متطورة لغايات السحب والإيداع، علاوة عن جهاز الإيداع النقدي للمبالغ الكبيرة والذي تم طرحه لخدمة العملاء.

و تم تدشين خدمة استقبال العملاء Meet & Greet مع تواجد ممثلين لخدمة العملاء وزوار الفرع  ومساعدتهم على كيفية استخدام والاستفادة من الخدمات المتوفرة بركن الخدمة الذاتية في الفرع أو عبر القنوات الإلكترونية. بالنسبة للعملاء المميزين، فقد تم إطلاق مجلس لكبار العملاء لتوفير تجربة استثنائية وخدمات مميزة، إضافة إلى توفير مواقف سيارات خاصة لضمان راحتهم وسهولة وصولهم للفرع.