+A
A-

زينل: البحرين والسعودية رسمتا بوضوح أسس المرحلة المقبلة

أكدت رئيس مجلس النواب فوزية زينل عمق علاقات الأخوة التاريخية التي تربط بين مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية الشقيقة التي ترتكز على جذور راسخة من المحبة المتبادلة في ظل ما يجمع بين البلدين الشقيقين من وحدة في الهدف والمصير والأهداف الاستراتيجية المشتركة.وشدّدت على أن العلاقات تشهد نماءً مستمرًّا على الصعد كافة بفضل دعم ورعاية عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، وعاهل المملكة العربية السعودية الشقيقة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود.

وأشادت زينل بالزيارة الميمونة لخادم الحرمين الشريفين، ولقائه مع أخيه جلالة الملك، وما شهدته الزيارة من مباحثات مثمرة من شأنها أن ترتقي بالعلاقات المتميزة التي تجمع بين البلدين والشعبين الشقيقين.

وقالت إن مواقف المملكة العربية السعودية الشقيقة الداعمة والمساندة لمملكة البحرين في مختلف المواقف سوف تظل حاضرة في قلوب ووجدان جميع أبناء البحرين الذين يحملون للشقيقة السعودية وقيادتها الرشيدة كل المحبة والتقدير.

وأضافت أن المملكتين الشقيقتين رسمتا بوضوح أسس المرحلة القادمة برؤية مملكة البحرين 2030 ورؤية المملكة العربية السعودية 2030.