+A
A-

فتح باب الترشح لرئاسة نادي الحالة

يعلن مجلس إدارة نادي الحالة لأعضائه الكرام بأنه بناءً على طلب وزارة شؤون الشباب والرياضة وموافقتها، فقد تقرر فتح باب الترشيح لرئاسة وعضوية مجلس الإدارة للدورة الانتخابية الجديدة وذلك ابتداء من يوم السبت الموافق 30 مارس ‏2019 على أن يقفل باب الترشيح في الساعة الثامنة من مساء يوم السبت الموافق 6 أبريل ‏2019 وكذلك غلق باب تسديد الاشتراكات للأعضاء في التوقيت نفسه.

كما قرر مجلس الإدارة أن يكون تسديد الاشتراك السنوي للأعضاء عن سنتين 2018 و2019، فمن يرغب في ترشيح نفسه وتنطبق عليه شروط الترشيح عليه الاتصال بالمدير التنفيذي للنادي لملء استمارة الترشيح مرفقا نسخة من البطاقة السكانية وذلك في الفترة المذكورة.

وأوضح أمين السر العام بنادي الحالة أحمد بوحمود بأن يتوجب على المترشح للرئاسة أو عضوية مجلس الإدارة أن يكون بحريني الجنسية ومتمتعا بحقوقه المدنية، وأن يكون من الأعضاء العاملين بالنادي الذين مضت على عضويتهم العاملة 6 أشهر، وألا يقل عمره عن 25 سنة عند موعد إجراء الانتخابات، وألا يكون من العاملين بأجر في مجالات التدريب أو الإدارة الرياضية بالنادي، وأن يكون من المهتمين بالنشاط الرياضي أو الاجتماعي أو الثقافي، وله نشاط سابق في أي من هذه المجالات.

 

وأشار بوحمود إلى أنه بعد غلق باب الترشيح وتسديد اشتراكات العضوية سيتم التنسيق مع وزارة شؤون الشباب والرياضة؛ لتحديد موعد انعقاد اجتماع الجمعية العمومية.