+A
A-

“البحرين والكويت” يمول “برج التجارية”

وقع بنك البحرين والكويت، مذكرة تفاهم مع شركة التجارية للتطوير العقاري، بما يمهّد الطريق لشراكة استراتيجية يقوم بموجبها البنك بتوفير خدمة التمويل العقاري لزبائن مشروع برج التجارية. وبموجب شروط الاتفاقية، سيتمكن عملاء مشروع برج التجارية من الاستفادة من خدمة التمويل العقاري من بنك البحرين والكويت.
 وفي حفل الإعلان عن هذه الشراكة الاستراتيجية، قال نائب الرئيس التنفيذي للبنك، محمد ملك “هدفنا هو تزويد عملائنا بأفضل الخدمات المصرفية وبهذا، يسرنا الدخول في هذه الشراكة الاستراتيجية مع شركة التجارية للتطوير العقاري، الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري التي تعمل على توفير حلول سكنية عصرية يمكن لعملائنا الاستفادة منها. في المقابل، يوفر بنك البحرين والكويت التسهيلات العقارية للزبائن من جميع الجنسيات المقيمين في البحرين والمقيمين في دول مجلس التعاون الخليجي الراغبين في امتلاك وحداتهم الخاصة في مشروع برج التجارية من خلال منتجات تمويلية متميزة يقدمها البنك وبأسعار فائدة تنافسية”.
من جانبه، قال الرئيس التنفيذي لشركة التجارية للتطوير العقاري، فواز إبراهيم “يسعدنا أن نبدأ هذه الشراكة مع بنك البحرين والكويت التي تعد خطوة نحو عصر من الراحة لعملائنا نهدف من خلالها إلى توفير أفضل الحلول السكنية بأسعار مناسبة للراغبين بامتلاك عقاراتهم الخاصة في المشروع. يمكن للزبائن الراغبين في امتلاك وحدة عقارية في مشروع برج التجارية التقدم بطلب الحصول على تمويل عقاري من البنك”.