+A
A-

جعفر ضمن المكرمين في حفل المجدين

شملت قائمة أسماء المكرمين في الحفل الـ (34) لتكريم العمال المجدين والمتفوقين والمنشآت المتميزة في القطاع الأهلي التي أعلن عنها وزير العمل والتنمية الاجتماعية جميل حميدان، موسى جعفر - موظف بنك البحرين الإسلامي في مجمع مدينة حمد المالي والذي تلقى التكريم إلى جانب أكثر من 100 موظف متميز في الحفل الذي أقيم مؤخراً تحت الرعاية السامية لعاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة بتنظيم من وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في فندق الكراون بلازا بالمنامة.

جاء تكريم جعفر ضمن فئة العاملين المتميزين في القطاع الخاص، حيث حصد الموظف هذا التكريم نتيجة جهوده الدؤوبة المتواصلة وعمله الجاد واجتهاده على مستوى البنك والقطاع المصرفي بشكل عام، وذلك تقديرًا لما بذله خلال عمله من إخلاص وتفان.

وعبر الرئيس التنفيذي لبنك البحرين الإسلامي حسان جرار عن بالغ سعادته وفخره بتكريم الموظف موسى جعفر وذلك لمساهمته الكبيرة وجهوده الواضحة وبذله المستمر في الارتقاء بخدمات البنك، مُثنياً على تميزه وتفوق أدائه وما أبداه من التزام ومهنية في أداء مهام عمله.

من جهته، قال موسى جعفر: “الشكر لله أولًا ولجميع من كانوا لي سنداً طوال مسيرة العمل، يملؤني الشعور بالفخر كوني ضمن المكرمين تحت رعاية جلالة ملك البلاد، وسأحرص على الاستمرار في تقديم المزيد من الجهود للارتقاء بالبنك والمجتمع”.