+A
A-

“الملكية للجراحين” تدشن “الإرشاد المهني”

افتتحت الكلية الملكية للجراحين في إيرلندا - جامعة البحرين الطبية (RCSI Bahrain) مكتب الإرشاد المهني وشؤون الخريجين بموقعه الجديد في الطابق الأرضي في حرم الجامعة الواقع في البسيتين لدعم طلابها للوصول إلى أهدافهم المهنية.

و يقدم المكتب التوجيه والدعم والتطوير المهني بالإضافة الى توفير دعم الطلبة في المراحل المختلفة من دراستهم وحياتهم المهنية.

وبالإضافة إلى استضافة الندوات وورش العمل والعديد من الفعاليات، يُعد المكتب لتنظيم “أسبوع اكتشاف المهن” من ضمن الأنشطة المخطط لها لهذا العام الدراسي.

و سيواصل المكتب التعامل مع شبكات الخريجين لتزويد الطلاب بمزيد من الفرص لإجراء الأبحاث على مستوى العالم. ومن ضمن جدول فعاليات مكتب الإرشاد المهني وشؤون الخريجين هي تنظيم أمسية مع خريج الجامعة لعام 2012 ،  عمر صالح للتحدث مع الطلبة عن تجربته في العمل في استراليا بالإضافة الى أمسية مع الدكتور نادر السوراني، خريج الجامعة لعام 2011، الذي شارك الطلاب بتجربته في العمل في المانيا.

كما إن استضافت الجامعة مؤتمراً في العام الماضي بالتعاون مع كلية البحرين التقنية (بوليتكنك البحرين)، يركز تحديداً على التعاون بين مؤسسات التعليم العالي وأصحاب العمل لتزويد سوق العمل في البحرين بخريجين أكفاء وجاهزين مهنياً للعمل.