+A
A-

“موترسيتي” تحرز لقب “هينو الإقليمية”

حصلت شركة موترسيتي، الموزّع الحصري لمركبات هينو في البحرين، على لقب البطولة للعام 2018 ضمن مسابقة هينو للمهارات في مجال المبيعات والخدمة وقطع الغيار التي أقيمت في المكتب والمركز التدريبي لشركة هينو موتورز الشرق الأوسط في الشارقة، الإمارات العربية المتحدة.

وتهدف المسابقة السنوية إلى إظهار مدى الكفاءة التي يتمتع بها خبراء المبيعات والصيانة وقطع الغيار العاملين ضمن شبكة موزعي هينو في الشرق الأوسط. وتنقسم المسابقة إلى الجانب النظري الذي يتناول موضوعات المبيعات والمعلومات العامة عن شاحنات هينو والمهارات الفنية والجانب العملي الذي يحتوي على مجموعة من التطبيقات التي تظهر مدى استيعاب المتسابقين للمهارات المهنية المطلوبة في العمل. وفي المرحلة النهائية، أظهر العاملين في قطاعي المبيعات وقطع الغيار مستوى احترافيتهم عبر تأدية أدوارهم العملية ضمن مجموعة من السيناريوهات المختلفة، بينما تم اختبار المهارات التحليلية والتقنية  لفنيي الصيانة بجانب قدراتهم على تشخيص أعطال المركبات من خلال سلسلة من التمارين الافتراضية.

وتم خلال المسابقة تكريم باجافاثي ناجارجان، كبير المدراء التنفيذيين لمبيعات هينو في شركة موترسيتي وجيبن جيمس كبير الفنيين في الشركة.

من جانبه، قال مساعد المدير العام في شركة موترسيتي، ج. أرون كومار “يعد فوز شركة موترسيتي بمسابقة هينو الفنية لمهارات المبيعات والخدمة وقطع الغيار 3S المرموقة دليلاً واضحًا على التزام الشركة الدائم لتوفير أفضل المنتجات والخدمات لعملاء هينو”.