+A
A-

السعودية قوة سياسية واقتصادية عالمية

المشاركة   في “مستقبل الاستثمار” مكسب  للجميع

السعودية بيت جامع للعروبة والمسلمين

 

استقبل رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة صباح أمس بقصر القضيبية. وخلال اللقاء، أكد سموهما الدور الذي تضطلع به المملكة العربية السعودية كقوة سياسية واقتصادية عالمية فضلا عن دورها العربي والإسلامي المؤثر كبيت جامع للعروبة والمسلمين.

وأشار سموهما إلى أهمية منتدى مبادرة مستقبل الاستثمار الذي ستستضيفه المملكة العربية السعودية، والذي سيرأس وفد مملكة البحرين إليه صاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء؛ لدوره في استشراف الآفاق الاقتصادية المستقبلية في المنطقة والعالم، وأن المشاركة فيه هي مكسب للجميع ويصب في صالح تعزيز التعاون الاستثماري الدولي بما ينعكس على التنمية الاقتصادية.

وأكد سموهما أننا والإخوة في المملكة العربية السعودية على قلب رجل واحد ونحن معهم في السراء والضراء، كما هم لم يتأخروا يوما عن مساندتنا ودعمنا ولازالوا، وهذا الدعم امتد لكل دولة احتاجت لنصرة الحق والحياة الأفضل لشعبها إلى تأييد السعودية ونصرتها.

وتطرق سموهما إلى التطورات الإقليمية والدولية، إذ شدد سموهما على أهمية التعاون والتنسيق بين الدول بمختلف المستجدات بما يخدم الاستقرار والتنمية.