+A
A-

تهنئة محمد بن جلال

رفع نائب رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى محمد بن جلال خالص التهاني والتبريكات إلى القيادة الرشيدة بمناسبة فوز سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بلقب بطولة العالم للرجل الحديدي، والتي اختتمت مؤخرا في مدينة كونا بهاواي في إنجاز تاريخي جديد للرياضة البحرينية.

وأكد بن جلال أن الإنجاز الجديد لسمو الشيخ ناصر بن حمد يعبر عن الرعاية الكريمة التي تحظى بها الحركة الشبابية والرياضية من لدن القيادة الرشيدة وتشجيعها الدائم لأبناء الوطن من أجل رفع علم البحرين عاليا خفاقا في مختلف المحافل الرياضية، إضافة إلى ما يتمتع به سموه من مكانة كبيرة على مستوى رياضة الرجل الحديدي حتى بات سموه من أهم ابطالها الذين حققوا إنجازات كبيرة ورائعة.

ورفع بن جلال التهنئة إلى سمو الشيخ ناصر بن حمد على هذا الإنجاز المشرف الذي اعتبره امتدادا للنجاحات التي حققها سموه في بطولات الرجل الحديدي العالمية تأكيدا لما يتمتع به سموه من قدرات رياضية متميزة وما يمثله من نموذج مشرق للشباب البحريني المفعم بالتحدي والحريص على تمثيل بلاده بأحسن صورة ممكنة، ليشكل سموه أنموذجا فريدا من نوعه كقائد وبطل رياضي في آن واحد.

أضاف بن جلال “إننا في الاتحاد البحريني لألعاب القوى نفتخر بما حققه سموه من إنجاز عالمي متميز وضع مملكة البحرين على خارطة الرياضة العالمية، وعكس ما تزخر به من شباب يمتلك العزيمة والإصرار”.