+A
A-

تهنئة خالد الحيدان

رفع الدكتور خالد بن عبدالرحمن الحيدان النائب الأول لرئيس الاتحاد البحريني لكرة اليد أسمى آيات التهاني والتبريكات الى مقام حضرة صاحب الجلالة الملك المفدى حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد حفظه الله ورعاه، والى مقام صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر، والى مقام صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد العام النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء حفظه الله ورعاه بمناسبة احراز سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة مالمركز الاول ببطوله العالم للرجل الحديدي والتي اقيمت بكونا بالولايات المتحدة المريكية.

وقال د. الحيدان أن سموه اطلق علي عام 2018 عام الذهب وكان اول من تحمل المسؤلية واحرز الذهب ولكن علي المستوى العالمي وليس القاري والاقليمي مضيفا بان هذا الانجاز نتيجة عمل متواصل لعدة سنوات وليس وليد اليوم وهو نتيجة طبيعية للرعاية الكبيرة والإهتمام الواضح الذي يناله القطاع الرياضي من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك المفدى وفق إستراتيجية ورؤى سديدة كان لها الأثر البالغ فيما وصلت إليه الرياضة البحرينية من مكانة متميزة على الصعيدين القاري والدولي، وأصبح للشباب البحريني وعلي رأسهم شيخ الشباب سمو الشيخ ناصر الفخر في ترجمة هذا الدعم الى واقع ملموس من خلال التألق الخارجي في المجال الرياضي.

أكد د. الحيدان بان سمو الشيخ ناصر بهذه الإنجازات المشرفة اعطى الدافع للجميع لتحقيق الانجازات وانه لا مستحيل في الرياضة متي ما توفرت العزيمة وقال أن قيادة سموه للجنة الأولمبية البحرينية والخطط التي يقدمها سوف تصل بالرياضة البحرينية لاعلي المستويات وتصل للعالمية بالالعاب الاخرى.