+A
A-

العلي: ناصر بن حمد وعد فأوفى

رفع نائب رئيس الاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة عبدالرحمن العلي أحرّ التهاني والتبريكات لمقام القيادة الحكيمة وسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بمناسبة تحقيق سموه المركز الأول ببطولة العالم للرجل الحديدي التي أقيمت في كونا بالولايات المتحدة الأميركية.

ونوّه العلي أن هذا الإنجاز الرياضي غير المسبوق يعتبر تشريفًا لجميع الرياضيين الذين يعتبرون سموه نموذجًا وقدوة في الإصرار لبلوغ الإنجازات والفوز بالذهب وتحقيق الانتصارات المشرفة لمملكتنا الحبيبة، ويأتي هذا الإنجاز تتويجًا للإنجازات الكبيرة والمتواصلة التي يحققها سموه ورفعة علم البحرين خفاقًا في العديد من البطولات ومختلف المحافل الرياضية.

وأكد العلي أن هذا الإنجاز الذي يعتبر مفخرة للشباب العربي إنما يعكس الرؤية الحكيمة لجلالة الملك وسمو رئيس الوزراء وسمو ولي العهد.

أشار العلي أن سموه وعد بتحقيق لقب بطولة العالم للرجل الحديدي فأوفى بوعده، بعدما تمكن من اعتلاء منصة التتويج ليعكس بذلك ما يتمتع به سموه من روح تنافسية عالية والعزيمة والإصرار والتفاني والرياضي الفذ القادر على التغلب على جميع الصعاب والتحديات وتحقيق الانتصارات ليشكل نموذجًا لكافة الشباب والرياضيين.