+A
A-

“الأصايل” يهنئ بإنجاز كونا

رفع مالك فريق الأصايل خالد الخاطري، باسمه وباسم كافة منتسبي فريق الأصايل خالص التهاني والتبريكات لمقام جلالة الملك وسمو رئيس الوزراء وسمو ولي العهد، وذلك بمناسبة تحقيق سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة المركز الأول ببطولة العالم للرجل الحديدي التي أقيمت في كونا بالولايات المتحدة الأميركية بمشاركة 3000 متسابق من 82 دولة من مختلف أنحاء العالم.

وأعرب الخاطري عن فخرهم واعتزازهم بالإنجاز التاريخي الذي حققه سموه في البطولة العالمية التي تؤكد على الدعم الكبير التي تتلقاه الرياضة البحرينية من لدن عاهل البلاد وسمو رئيس الوزراء وسمو ولي العهد.

وأضاف أن الإنجاز التاريخي الجديد الذي حققه سموه إنما يترجم الرعاية الكريمة التي تحظى بها الحركة الشبابية والرياضية من لدن القيادة الحكيمة وتشجيعها الدائم لأبناء الوطن من أجل رفع علم مملكتنا الحبيبة عاليًا خفاقًا في مختلف المحافل الرياضية، وما قدمه سموه من أداء بطولي مشرف إنما يحفز جميع الرياضيين لتحقيق المزيد والسير علة نهج سموه الذي بات مصدر إلهام لجميع الرياضيين والشباب.

اختتم الخاطري حديثه مؤكدًا أن ما حققه سموه من إنجاز غير مسبوق في أقوى بطولات العالم في الرجل الحديدي إنما يدفع جميع الفرسان عامة وفرسان اسطبل الأصايل خاصة لتحقيق المزيد في الموسم القادم لمسابقات القدرة والوصول لأفضل المستويات.