+A
A-

تهنئة سلمان بن إبراهيم

رفع الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة خالص التهاني إلى عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، وإلى رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة وإلى ولي العهد الأمين نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، بمناسبة فوز سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة.

واعتبر الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة أن الإنجاز الجديد لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة يضاف إلى سلسلة الإنجازات الرياضية المتميزة للحركة الرياضية البحرينية بفضل ما تحظى به من دعم ورعاية من لدن القيادة الرشيدة التي تحرص دومًا على تهيئة الأرضية الصلبة لتعزيز مكانة البحرين على الساحة الرياضية الدولية.

وأشاد الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة بالظهور الرائع لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة في منافسات العالم، مؤكدًا أن الإنجاز التاريخي لسموه يترجم روح الإرادة والعزيمة الصلبة لسموه ويرسخ السمعة العطرة التي بات يحتلها سموه على ساحة منافسات (الرجل الحديدي) العالمية.

وأشار أن سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة تمكن من رفع راية البحرين بكل شموخ في أكبر محفل عالمي لرياضة الرجل الحديدي بعد أن أوفى سموه بالوعد الذي قطعه على نفسه بتحقيق الإنجاز التاريخي الذي ينسجم مع شعار (عام الذهب فقط) الذي أطلقه سموه وشكل مصدر إلهام لكل أبناء الأسرة الرياضية في المملكة.

وأعرب الشيخ سلمان بن إبراهيم عن ثقته بالانعكاسات الإيجابية لهذا الإنجاز على مستقبل رياضة الرجل الحديدي في المملكة من خلال تحفيز منتسبيها على مضاعفة البذل والعطاء في سبيل تمثيل المملكة خير تمثيل في الاستحقاقات الرياضية المقبلة.