+A
A-

النائب السابق المحمود: لا مركز صحيا بقلالي ولا مدارس للبنين والبنات

انتقد النائب السابق، والمرشح للمجلس النيابي للدائرة الخامسة بمحافظة المحرق محمود المحمود إهمال منطقة قلالي طيلة السنوات الأربع الماضية. وقال المحمود: لم يتم تقديم أي خدمات للمنطقة سواءً من العضو البلدي أو النائب، فقد كانت تحركاتهم خجولة. وأردف أن المنطقة تفتقر لمدارس البنين والبنات للمرحلتين الثانوية والإعدادية، فالأهالي يضطرون لتوصيل أبنائهم لمناطق بالمحرق والدير، فيما المناطق المطلة على شارع ريا بحاجة لمدارس للكثافة السكان فيها.

ولفت إلى ضرورة وجود مركز صحي خاص بمنطقة قلالي؛ لذهاب أهالي المنطقة إلى مركز الحد والدير وسماهيج، فيما عدد السكان كاف لإنشاء مركز صحي، إضافة إلى مركز لاحتواء كبار السن.

وأضاف: نطالب بناد نموذجي في المنطقة أسوة بالمناطق الأخرى، وطلبنا ذلك سابقًا ولكن حتى الآن لم يتم استجابة طلبنا، إضافة لمركز شبابي إذ إن الأراضي متوفرة.

وأردف أن الطلبات الإسكانية بعضها يعود إلى التسعينات، لافتًا إلى أن البنية التحتية بحاجة إلى إعادة رصفها بشارع ريا إذ تم رصد 6 ملايين دينار لإعادة رصفه وتوسعته.

وأشار المحمود إلى أن ملف العاطلين لا يغيب عن معالجته، فلابد من خلق وظائف للمواطنين، ومن أهم المرئيات التشجيع على التطوير في مملكة البحرين ودعم المبادرات الشبابية إلى جانب أن تقوم الحكومة بالمساهمة في بناء المصانع وجلب الاستثمارات وتقليص الضرائب وكل ما يتعلق بالتجارة والاستثمار.

ويمثل النائب محمد الجودر الدائرة الخامسة بمحافظة المحرق حاليا.