+A
A-

أبناء موظفي “جيبك” يتعرفون على طبيعة عمل أولياء أمورهم

نظمت لجنة الأنشطة الاجتماعية في شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات زيارة ميدانية إلى مصانع الشركة ومرافقها بهدف تعريف المشاركين بالبرنامج على طبيعة عمل أولياء أمورهم.

وإطلع الأبناء عن كثب على الجهود التي يبذلها أولياء أمورهم في متابعة عمليات الشركة، والمسئوليات التي يضطلعون بها في سبيل إنجاز أعمالهم على الوجه الأكمل، كما تعرفوا على بيئة العمل المثالية التي توفرها الشركة ومعايير السلامة والأمن التي يلتزم أولياء الأمور بتطبيقها حفاظاً على سلامتهم الشخصية وسلامة بيئة العمل. كما قاموا بزيارة ميدانية شملت مصانع الشركة والمشاريع البيئية المختلفة كمزرعة الأسماك ومحمية الطيور وحديقة الأميرة سبيكة للنباتات العطرية وحديقة الزيتون.

وأعرب المشاركون عن سعادتهم الغامرة بالتعرف عن قرب على المسئوليات التي يقوم بها أولياء أمورهم ودورهم في إنجاح عمليات الشركة، وقدموا الشكر للقائمين على برنامج النشاط الصيفي لحرصهم على تنظيم هذه الزيارة الميدانية والمفيدة.

وبهذه المناسبة، قال رئيس الشركة الدكتور عبد الرحمن جواهري بأن إدارة الشركة حريصة كل الحرص على توفير جميع التسهيلات الممكنة لإنجاح البرنامج الصيفي الهادف الذي تحرص الشركة على إقامته بصورة سنوية من أجل تعزيز روح العائلة الواحدة ومنح أبناء الموظفين الفرصة لقضاء إجازتهم الصيفية في بيئة مريحة وآمنة تتوفر فيها تشكيلة متنوعة من البرامج الترفيهية والرياضية الممتعة التي تجمع بين التشويق والفائدة.

وأشاد جواهري في هذا الصدد بالجهود المتميزة التي بذلها رئيس وأعضاء لجنة الأنشطة الاجتماعية وكافة القائمين على هذه الأنشطة، حيث استغرق الإعداد لهذه الأنشطة الكثير من الوقت والجهد وذلك بهدف الخروج ببرامج مؤثرة تحقق النتائج المرجوة منها، منوهاً في الوقت ذاته بالتنوع الكبير لهذه الأنشطة لتتوافق مع رغبات المشاركين من أبناء موظفي الشركة وموظفاتها.