+A
A-

“VIVA “تعقد اتفاقية مع” Samsung” لتقديم خدمة الدفع الفوري

وقعت VIVA البحرين اتفاقية شراكة مع شركة Samsung Electronics الشرق الأوسط وشمال إفريقيا التي طرحت مؤخرا متجر Samsung Cue لخدمات الموسيقى والمحتوى الترفيهي الرقمي.

وبموجب هذه الاتفاقية الحصرية، يمكن لمشتركي VIVA الدخول إلى عالم من الأجواء الترفيهية والموسيقى مع  Samsung Cue من خلال شراء أو تنزيل الأغاني دون الحاجة لاستخدام بطاقات الدفع وذلك عن طريق استخدام حساب VIVA آجل الدفع أو مسبق الدفع. وتم تطوير تطبيق Samsung Cue خصيصا لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وهو أول متجر إلكتروني للمحتوى الترفيهي الذي يقدم للمستخدمين مجموعة واسعة من الخدمات الترفيهية المكيفة حسب الطلب. ويمكن الاشتراك بالخدمة بكل سهولة والحصول على إمكان غير محدودة للاستمتاع بكل ما تقدمه هذه المنصة. ويمكن لمشتركي VIVA تنزيل التطبيق حاليا من متجر Samsung Galaxy Apps والاشتراك به عبر نظام الدفع الفوري من خلال حساب VIVA آجل الدفع أو رصيد حساب VIVA مسبق الدفع.

ومن جانبه، قال رئيس العمليات التجارية لشركة VIVA: “تؤكد شراكتنا مع Samsung لتوفير هذه الخدمة الرقمية الحديثة مدى التزامنا بأن نكون في طليعة مقدمي المحتوى الرقمي في البحرين، واهتمامنا بتلبية متطلبات المجتمع الرقمي المتنامية. ومن خلال خدمة Samsung، نتيح لمشتركي VIVA فرصة الاستمتاع بعالم من الأجواء الترفيهية والموسيقى غير المحدودة، وإمكان الدفع بطريقة سهلة ومريحة أيا كان نوع حسابهم مع VIVA”.

وقال نائب رئيس قسم الأجهزة المتحركة في شركة Samsung Electronics في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عبده شلالا “يشكل الشباب الغالبية في هذا المجتمع، وهم جزء من جيل العصر الرقمي الذين يعتبرون الموسيقى جزءا أساسيا من حياتهم، ويمثل ذلك أحد الأسباب الرئيسة لإطلاق خدمة Samsung Cue في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وعند تصميم التطبيق، أخدنا في الاعتبار متطلبات جيل الشباب في المنطقة، ومع إدخال خدمة الدفع الفوري، نتيح لمستخدمي تطبيقنا هذا إمكان الحصول على تشكيلة واسعة من الموسيقى والأغاني بسهولة وراحة أكبر”.