+A
A-

“إيجل هيلز ديار” تستعرض مراسي البحرين في “التنين”

 تقيم إيجل هيلز ديار، معرضا تفاعليا لتسليط الضوء على المكونات السكنية والتجارية التي يتمتع بها مشروع مراسي البحرين، مقابل بوابة رقم 12 في مدينة التنين. وسيتم عرض نموذج المشروع التفاعلي للمشروع متعدد الاستخدامات حتى تاريخ 12 مايو المقبل للراغبين في شراء الوحدات السكنية سواء من البحرينيين أوالمقيمين وغيرهم.

و دخلت إيجل هيلز ديار، في وقت سابق من هذا العام، في شراكة استراتيجية مع بنك البركة الإسلامي، بموجبها سيقدم البنك حلولا عقارية حصرية للعملاء الراغبين في الاستثمار في الوحدات السكنية ضمن مشروع مراسي البحرين. ويتيح هذا الاتفاق للعملاء دفع 5 % من قيمة العقار وتملك شقة في مراسي البحرين دون دفع أي أرباح مستحقة لفترة البناء.

ويوفر جناح مراسي البحرين للزائرين والمشترين المحتملين فرصة للتعرف على كل ما يوفره المخطط الرئيسي من خدمات ومزايا، فضلاً عن الإجابة عن استفسارات الزائرين حول المشروع.

يطل مشروع مراسي البحرين على واجهة بحرية فريدة، ويضم مزيجاً من الوحدات السكنية الفاخرة ومنافذ التجزئة التي تقع على مقربة من أفخم الفنادق العالمية مثل مراسي شورز رزيدنسز، مراسي بوليفارد رزيدنسز، مراسي جاليريا، وفندق العنوان، وفندق فيدا مراسي البحرين. كما يتيح المشروع إمكانية الاستمتاع بشاطئ مراسي الخلاب الذي يمتد بطول كيلومترين من الرمال البيضاء والمياه الزرقاء الصافية، إلى جانب العديد من محلات التجزئة والمطاعم والمقاهي المتميزة.