+A
A-

“VIVA” البحرين تتقدم تتبرع بحافلة لدار البر لرعاية الوالدين

أكدت VIVA البحرين حرصها على دعم المجتمع المحلي ورعاية المسنين في البحرين، حيث قامت مؤخرا بالتبرع بحافلة لدار البر لرعاية الوالدين التابع لجمعية النور للبر في إطار برنامجها للمسؤولية الاجتماعية، VIVA جسور. ويهدف هذا التبرع الخيري لدعم الأنشطة والرحلات الترفيهية لمنتسبي المركز.

وفي هذا الصدد، قال الشيخ زياد بن فيصل آل خليفة، رئيس الشؤون الحكومية في VIVA البحرين: “إن لكبار السن دورا أساسيا في مجتمعنا ويسعدنا إيجاد فرصة كهذه تصب في خدمتهم. نتمنى لدار البر لرعاية الوالدين الاستفادة من هذا التبرع الخيري واستخدامها لتعزيز خدماتهم الشاملة لرعايتهم”.

ويرحب دار البر لرعاية الوالدين التابع لجمعية النور للبر أكثر من 90 مسنا بحرينيا في مركزه الواقع في الرفاع.

ويتم فيه تنظيم العديد من الأنشطة والفعاليات لكبار السن بما في ذلك الفنون والأشغال اليدوية، وتلاوة القرآن، والتجويد، وورشات العمل التثقيفية عن الرعاية الصحية.  وبالإضافة إلى ذلك، يتم تنظيم رحلات ترفيهية إلى أماكن تاريخية وثقافية في البحرين والتي ستتم عن طريق الحافلة التي قدمتها VIVA.

وأكد الشيخ زياد بن فيصل آل خليفة أهمية خدمة المجتمع المحلي قائلا: “نولي أهمية كبيرة للمشاركة المجتمعية وتطوير علاقات قوية بين مختلف شرائح المجتمع وفئاتها العمرية. وتعد المسؤولية الاجتماعية إحدى قيمنا الأساسية والدافع الرئيسي لنجاحنا، لذا نسعى باستمرار لإيجاد طرق جديدة لخدمة وتطوير وتمكين المجتمع البحريني”.