+A
A-

الحواج:“الجواهر العربية” يستحوذ على 30 % من إجمالي مبيعات السنة

توقع رئيس مجلس إدارة مجموعة “الحواج” جواد الحواج استحواذ مبيعات الشركات العارضة بمعرض الجواهر العربية في نسخته السادسة والعشرين على أكثر من 30 % من إجمالي مبيعاتها طوال العام. وأوضح الحواج أن تكون للشركات الكبيرة بضائع ومعروضات ثمينة جدًا، وتوافد كثيف للزبائن من خارج المملكة على المعرض لاقتناء المعروضات الثمينة وشرائها مما يرفع نسب مبيعاتها بنسبة كبيرة تتجاوز 30 % في أيام المعرض من إجمالي المبيعات طوال العام.

وأعرب الحواج عن تفاءله بتوافد الكثير من الزوار إلى المعرض على غرار العام الماضي إن لم يتجاوزه، خصوصًا أن المعرض يستقطب عشرات الآلاف من الزبائن من البحرين ودول الخليج.

وأكد سعادة المجموعة بالمشاركة في المعرض منذ إنشائه بتوجيهات من رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، متوقعًا أن تكون النسخة السادسة والعشرين ناجحة للغاية خصوصًا أنه يقام برعاية صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء، حيث شهد إقبالا كبيرًا لدى افتتاحه.

وأشار إلى مشاركة العديد من الشركات العارضة في جناح مجموعة “الحواج”، مثل شركة “سلفادور دالي” التي تعتبر من المؤسسات القديمة في مجال العطور، إضافة إلى وجود عروض جديدة للزبائن.