+A
A-

“الكوهجي” تشارك في معرض الجواهر العربية 2017

في إطار سعيها الدائم لمواكبة كافة الأنشطة الاقتصادية التي تحتضنها المملكة، تشارك مجوهرات الكوهجي في معرض الجواهر العربية لهذا العام 2017، والذي يعد من أكبر المعارض في البحرين التي تخدم القطاع الاقتصادي بشكل عام وقطاع المجوهرات بشكل خاص.  وسيعقد معرض الجواهر العربية السادس والعشرون برعاية كريمة من رئيس وزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة في مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات خلال الفترة من 21 - 25 نوفمبر 2017. ومن المتوقع أن يجذب المعرض الآلاف من الزوار والمشترين من البحرين والدول الأخرى.

وبهذه المناسبة، قال وليد الكوهجي؛ رئيس مجلس إدارة مجوهرات الكوهجي: “نحن نتطلع إلى الترحيب بالزوار والضيوف في جناحنا في القاعتين رقم 1 و2 من معرض الجواهر العربية. وأضاف: هذا العام سنكشف عن أحدث وآخر تشكيلة من قطع المجوهرات الفخمة والتشكيلات الماسية الراقية والأحجار الثمينة التي تم اختيارها خصيصًا لهذا المعرض، والتي نحن على يقين من أنها ستذهل زوارنا وعملاءنا الكرام من خلال نقاء القطع ودقة التصميم والجودة العالية.

وأضاف الكوهجي: سنقوم بعرض مفاجآت عديدة هذا العام تتمثل في خط جديد للمجوهرات وتشكيلات فخمة وراقية سندشنها في اليوم الأول للمعرض. مشيرًا إلى أن زوار جناح مجوهرات الكوهجي سيحظون بفرصة لا تفوّت لاقتناء قطع نادرة لا مثيل لها تعبر عن الشخصيات المتميزة لمقتنييها وتصاميم فريدة وجودة عالية.