+A
A-

والدة الطفلة لـ “البلاد”: فاطمة سقطت بالروضة وانكسر كتفها... ولم تبلغني المعلمات

قدّمت ولية أمر الطالبة فاطمة عباس بلاغا لمركز شرطة النبيه صالح؛ بسبب تعرض ابنتها (عامين) لكسر في الكتف خلال وجودها بالروضة.

وقالت والدة الطفلة لـ “البلاد” إنها تلقت اتصالا من إدارة الروضة بالساعة 11 صباحا نهار يوم الخميس، وأبلغت بأن ابنتها توالي البكاء دون توقف، ويتعين عليها اصطحابها من الروضة.

وأشارت إلى أنها ولكونها موظفة، وزوجها كذلك، فقد ذهب الأخير على عجالة للروضة؛ لاصطحاب ابنته، وأقلها لمنزل جدة الطفلة لأمها.

 

وبينت ولية الأمر أنها وفور وصولها للمنزل، فقد لاحظت تردد ابنتها بالمشي، واستمرار انتحاب الطفلة وتأوهها.

وذكرت أنها حملت ابنتها للمستشفى فورا، والذي اضطر لإخضاعها للفحص بالأشعة السينية، بالرغم من صغر سنها، وتبين وجود كسر في الكتف.

وأشارت إلى أنه جرى تثبيت الكتف بربطة طبية، وحاملة لليد، إضافة لأدوية موضعية لتضميد الألم.

ولفتت إلى أنها أجرت اتصالاتها مع إدارة الروضة والمعلمات؛ للوقوف على حيثيات ما جرى لابنتها، ولكنهن امتنعن عن الإفصاح عن تفاصيل ما جرى، عدا عن إبلاغها بانزلاق الطفلة من لعبة التزحلق الموجودة بحرم الروضة.

وردت والدة الطفلة بأنها غير مقتنعة برواية الروضة لما جرى لابنتها، وأنها انزلقت أثناء اللعب، ولكنها سقطت في موقع معين بالروضة.

وطالبت بالكشف عن تصوير الفيديو لمختلف المواقع المثيرة للشبهة لسقوط ابنتها، وتعرضها للكسر بالكتف.

ولفتت إلى أنها تحتفظ بجميع التسجيلات الصوتية لمكالماتها مع إدارة الروضة. وقالت إن الروضة تقع في منطقة الزنج، وتصل رسومها إلى قرابة 2400 دينار سنويا.

 

 

مالكة الروضة لـ “البلاد”: سنتعامل باحترافية لإدارة الموضوع

قالت مالكة الروضة لـ “البلاد” إنها تتابع بكل اهتمام موضوع الطفلة فاطمة، وتدرسه بعناية من جميع جوانبه بالتنسيق مع الوالدين وإدارة الروضة.

وأكدت أن الروضة مؤسسة تربوية وتعليمية معروفة، وستتعامل بشكل موضوعي واحترافي في إدارة هذا الموضوع.

وقالت إن الروضة والوالدين طرف واحد لحماية الأبناء ومصلحتهم، وليسوا طرفين متضادين.

وقدّرت لصحيفة “البلاد” حرصها استقاء وجهات النظر حول الموضوع.