+A
A-

الماجد ينقل إشادة أهالي القريّة بتنفيذ توجيهات رئيس الوزراء

 نقل عضو مجلس النواب ماجد الماجد، إشادة أهالي قرية القريّة في الدائرة السابعة بالمحافظة الشمالية بقيام عدد من الوزراء بزيارة تفقدية للمنطقة لتفقد احتياجات وطلبات الأهالي. وقال الماجد إن هذه الزيارة جاءت تنفيذاً لتوجيهات رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة الرامية إلى توفير مقومات الحياة الكريمة للمواطنين في مختلف قرى ومناطق البحرين.

وأعرب الماجد عن شكر أهالي القريّة للوزراء وهم وزير الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني، ووزير الإسكان، ووزير شؤون الشباب والرياضة، مؤكداً أن الأهالي يرون في هذه الزيارة تنفيذاً لتوجيهات سمو رئيس الوزراء، الذي يحرص على تلبية احتياجات الأهالي وتوفير ما يحقق لهم المعيشة التي يتطلعون إليها.

وقال الماجد إن المنطقة بحاجة إلى عدد من المشروعات التنموية تتمثل في وجود طلبات إسكانية متكدسة تمتد للعام 1999، إلى جانب فتح شارع يؤدي إلى البحر، وإنشاء حديقة أطفال وتطوير عدد من الشوارع لتصبح تجارية، فضلاً عن تخصيص أرض لإنشاء هذه المشاريع التنموية في المنطقة.

وأعرب الماجد عن ثقته في سمو رئيس الوزراء والحكومة في الإسراع في تنفيذ هذه المشروعات التي ستعزز من مسيرة التنمية التي تشهدها مملكة البحرين في ظل المشروع الإصلاحي لجلالة الملك.