+A
A-

علي بن عبدالله: بطولة آسيا للرماية فرصة لاكتساب الخبرة

غادر يوم أمس رئيس الاتحاد الآسيوي للرماية الشيخ علي بن عبدالله آل خليفة إلى كازاخستان لحضور حفل افتتاح البطولة الاسيوية السابعة للرماية والتي من المقرر أن تقام خلال الفترة من 3 حتى 14 أغسطس المقبل في العاصمة أستانا وتحديدًا على نادي إلدورادو للرماية.

وقد تلقى الشيخ علي بن عبدالله آل خليفة دعوة رسمية من رئيس اللجنة المنظمة للبطولة الآسيوية السابعة للرماية “أوليج بوتشيفالوف” لحضور حفل افتتاح البطولة الذي سيقام مساء الجمعة الموافق 4 أغسطس، وكذلك منافسات البطولة التي تستمر حتى 14 من الشهر ذاته، حيث سيلقي كلمة خلال حفل الافتتاح الرسمي للبطولة.

وقد أعرب الشيخ علي بن عبدالله آل خليفة عن سعادته من التجهيزات والاستعدادات التي تقوم بها اللجنة المنظمة للبطولة الآسيوية السابعة للرماية في كازاخستان، مشيدًا بجهود جميع أفراد اللجان العاملة بالبطولة لإخراجها بالصورة المطلوبة. وأضاف بأن إقامة مثل هذه البطولات تسهم في ارتقاء وتطوير لعبة الرماية في القارة الآسيوية، وبالتالي تعد فرصة متاحة لجميع الرماة والراميات لاكتساب الخبرة تمهيدًا للمشاركة في مختلف البطولات والدورات العالمية في الفترة المقبلة، متمنيًّا كل التوفيق والنجاح لجميع المشاركين وتحقيق أهدافهم بالبطولة.