+A
A-

الحالة يستنكر الاعتداء على لاعبيه ويطالب بعقاب رادع

أعرب مجلس إدارة نادي الحالة وأعضاؤه ومنتسبوه عن رفضهم التام واستنكارهم الشديد للأحداث التي قامت بها مجموعة غريبة عن النادي، حيث قاموا باقتحام ملعب كرة القدم والتهجم على لاعبي وإداريي الفريق الأول لكرة القدم ومرتادي النادي مما أسفر عنه إصابة مساعد مدرب الفريق عبد الناصر حسن وعدد من اللاعبين يوم الأربعاء الماضي.

وجاء في البيان الذي تلقى “البلاد سبورت” نسخة إلكترونية منه: “إن هذه الأحداث المؤسفة تعتبر غريبة ودخيلة على عادات وتقاليد وقيم المجتمع البحريني وعلى رياضتنا التي نشهدها للمرة الأولى، لقد قامت هذه الفئة الدخيلة على النادي بتصرفات غير لائقة والتي يجب أن تحاسب على ما فعلته ويكون لها عقاب رادع لإيقاف مثل هذه التصرفات الهمجية ولتكون عبرة لغيرها من الذين تسول لهم أنفسهم التعدي علي حرمات الآخرين”.

وجاب في البيان: “إننا في بلد القانون ولا يمكن لأي أحد كان أن يتجاوز هذا القانون وإلا وجد العقاب الرادع وهذا ما يطالب به النادي، إننا نأمل من الجهات الأمنية أن تتعقب هذه الفئة، وكل من يعتقد أنه فوق القانون. إن ثقتنا كبيرة في قضائنا العادل بأن يحصل النادي على حقه الذي لن يتنازل عنه”.

وتوجّه مجلس إدارة النادي بخالص الشكر والتقدير إلى قيادتنا السياسية ممثلاً في عاهل البلاد المفدى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ورئيس الوزراء الموقر صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة وولي العهد الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة على ما يبذلونه من جهود كبيرة وتوجيهاتهم السديدة والمتابعة المستمرة من أجل حفظ الأمن والأمان في مملكتنا الغالية.

كما يتوجّه مجلس الإدارة بخالص الشكر والتقدير لوزارة الداخلية على تجاوبها السريع مع هذه الحادثة واتخاذها الإجراءات التي مكنتها من القبض على هذه الفئة، كما توجّه بالشكر الجزيل إلى وزير شؤون الشباب والرياضة هشام بن محمد الجودر على زيارته للنادي للتعرف على تطورات هذا الحادث والاطمئنان على سير العمل بالنادي واتخاذ ما يلزم لحفظ ممتلكات النادي.

وأعرب المجلس عن شكره وتقديره لمحافظ المحرق سلمان بن عيسى بن هندي على استقباله رئيس وأعضاء مجلس الإدارة للتعرف على آخر مستجدات هذه الحادثة، حيث وجّه إلى اتخاذ عدد من التدابير لحفظ الأمن بالنادي، والشكر موصول إلى كل من سعى لمصلحة النادي وقام بالاطمئنان على لاعبي ومرتادي النادي بعد هذه الحادثة من أندية ورجال الصحافة وأعضاء النادي.

وأكد مجلس إدارة نادي الحالة أنه يرفض وبشدة كل من يسعى للمساس بعادات وتقاليد مجتمعنا البحريني الأصيل، مشيرًا إلى أن من يسعى لمثل هذه التصرفات الغريبة على مجتمعنا لا يمثل المواطن البحريني الذي تمنعه أخلاقه وأصالته العربية من فعل ذلك.