+A
A-

“الزياني للسيارات” تدعم حملة “الـ 100 عام من الجوائز”

أعلنت شركة الزياني للسيارات، الوكيل الحصري لمركبات ميتسوبيشي، بيجو، إم جي و فوسو في مملكة البحرين، مؤخرا عن دعمها لحملة الـ100عام من الجوائز التي تنظمها شركة البحرين المالية.

وتم الإعلان عن الفائز بجائزة الأسبوع الأول من الحملة مؤخرا، والتي ظفر بها أحمد أكرم.

ويعد أكرم أول المحظوظين الثلاثة الفائزين بسيارة جديدة مقدمة من شركة الزياني للسيارات. وقد تم تسليم الجائزة في احتفال أقيم في فرع شركة البحرين المالية الواقع في مرفأ البحرين المالي، في حضور كبار المسؤولين والمديرين من الشركتين، بمن فيهم السادة المديرون العامون بانسيلي فاركي ومحمد زكي.

وعبر أكرم عن سعادته البالغة بالفوز بالجائزة، وهي عبارة عن سيارة ميتسوبيشي أتراج جديدة، معبرا في ذات الوقت عن امتنانه الكبير لشركة البحرين المالية و شركة الزياني للسيارات.

وتعد هذه الحملة التي أطلقت من قبل شركة البحرين المالية للاحتفال بالذكرى المئوية لإنشائها بمثابة مكافأة لعملائها، مانحة كل زبون قام بإجراء معاملة مالية ما بين ال28 من شهر مايو وال4 من شهر سبتمبر الفرصة لربح جوائز شهرية قيمة، منها الجوائز الكبرى وهي ثلاث سيارات من شركة الزياني للسيارات.

من جهته، فقد علق محمد زاكي قائلا: “نحن في شركة الزياني للسيارات نحرص بشدة على المشاركة في مختلف الحملات والمبادرات عبر تقديم الدعم الذي من شأنه تعزيز وتقوية المجتمع البحريني”.

يُشار أن شركة الزياني للسيارات قطعت شوطاً طويلاً مكللاً بالنجاح والانجازات الضخمة منذ تأسيسها في عام 1994. ويعود هذا النجاح الذي أبهر ونال إعجاب الجميع إلى عامل مهم وأساسي ألا وهو الرؤية الثاقبة لإدارة الشركة التي تم ترسيخها قبل أكثر من عشرين عاماً. وستبقى شركة الزياني للسيارات على العهد الذي قطعته على نفسها بتوفير أفضل وأجود الخدمات في مجال توزيع السيارات إلى كافة عملائها في مختلف القطاعات، التجارية منها وغير التجارية.