+A
A-

رصيد وافر من الإنجازات حققها أبطال كمال الأجسام البحرينيين

استقبل الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية، السيد فارس مصطفى الكوهجي، السيد رافاييل سانتونغا رئيس الاتحاد الدولي لبناء الأجسام، لدى وصوله إلى المملكة.

وتأتي زيارة رئيس الاتحاد الدولي لبناء الأجسام إلى المملكة تلبية لدعوة رسمية لحضور منافسات بطولة خالد بن حمد آل خليفة الأولى لكمال الأجسام.

ورحب الكوهجي بالسيد رافاييل سانتونغا في مملكة البحرين مشيدا بالدور البارز الذي يلعبه الاتحاد الدولي لبناء الأجسام في الاهتمام باللعبة التي تحظى بشعبية كبيرة في مختلف أنحاء العالم، منوها بالجهود الكبيرة التي يبذلها الاتحاد الدولي في تطويرها والاهتمام بها عبر سلسلة الخطط والبرامج والبطولات المتنوعة التي ينظمها الاتحاد ودعمه لمختلف الاتحادات الوطنية.

وأكد الكوهجي اهتمام مملكة البحرين برياضة بناء الأجسام وتعزيز مسيرتها، خصوصا وأن اللعبة تزخر برصيد وافر من الإنجازات التي حققها أبطالها على مختلف الأصعدة والمستويات في ظل الجهود التي يقوم بها الاتحاد البحريني لبناء الأجسام ومن بينها تنظيم النسخة الأولى من بطولة خالد بن حمد آل خليفة والتي يجري الإعداد والتحضير لها لتكون واحدة من أقوى البطولات المحلية، مؤكدا دعم اللجنة الأولمبية للاتحاد ليواصل دوره في الارتقاء باللعبة.

وبدوره، عبر رئيس الاتحاد الدولي لكمال الأجسام السيد رافاييل سانتونغا عن خالص شكره وتقديره على ما حظي به من كرم الضيافة وحفاوة الاستقبال، منوها بالدور الهام لمملكة البحرين في التفاعل الإيجابي مع برامج وأنشطة الاتحاد الدولي والجهود المبذولة للرقي بهذه الرياضة، معربا عن سعادته بالتواجد على أرض المملكة مرة أخرى بعد أن زارها عدة مرات سابقا متطلعا للمزيد من التعاون والتنسيق بين الاتحادين الدولي والبحريني للنهوض باللعبة.

وفي ختام اللقاء قدم الكوهجي درع اللجنة الأولمبية التذكاري لرئيس الاتحاد الدولي على تلبية الدعوة الرسمية وجهوده في خدمة رياضة كمال الأجسام.

حضر اللقاء كلا من نائب رئيس الاتحاد الدولي لبناء الأجسام ورئيس الاتحاد الإماراتي لبناء الأجسام واللياقة البدنية الشيخ عبدالله بن حمد بن سيف الشرقي و رئيس الاتحاد البحريني لكمال الأجسام سامي الحداد ورئيس الاتحاد البحريني لرفع الأثقال إسحاق إبراهيم إسحاق.