+A
A-

اتحاد كمال الأجسام يلتقي لاعبي بطولة خالد بن حمد لكمال الأجسام

يواصل الاتحاد البحريني لكمال الأجسام واللياقة البدنية برنامج الزيارات الميدانية والتفقدية التي يقوم بها للوقوف على استعدادات اللاعبين المشاركين ببطولة سمو الشيخ خالد بن حمد الأولى لكمال الأجسام، والمقرر اقامة منافساتها من 24 وحتى 26  مارس الجاري على صالة الشيخ عبدالعزيز آل خليفة بجامعة البحرين.

وزار وفد الاتحاد برئاسة خالد حماده، أمين سر الاتحاد مدير بطولة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة الأولى لكمال الأجسام مركز فليكس الرياضي وذلك ضمن برنامج زيارته لمختلف الأندية والمراكز الرياضية بالمملكة.

وأبدى حماده اعجابه الكبير بالمستويات المتطورة للاعبي بطولة سمو الشيخ خالد بن حمد لكمال الأجسام في نسختها الأولى، حيث أن هناك عددا كبيرا من اللاعبين المتميزين الذين سيشاركون للمرة الأولى، مما يؤكد أن منافسات البطولة ستكون على أشدها في جميع الفئات.

وفي ختام الزيارة، أعرب اللاعبون عن شكرهم وتقديرهم لمبادرات اتحاد كمال الأجسام برئاسة السيد سامي الحداد في متابعة أمور اللاعبين وحرص المسئولين على توضيح كل التفاصيل ووضع اللاعبين في الصورة دائماً، مشيرين إلى أن مثل هذه الزيارات لها الأثر الكبير في بناء علاقات المودة ومد جسور التعاون.