+A
A-

سمو محافظ الجنوبية يؤكد أهمية غرس المفاهيم الحميدة في نفوس أفراد المجتمع

تحت رعاية سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية ، عقدت المحافظة ، اللقاء الافتراضي ، بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، عبر تقنية الاتصال المرئي ، وذلك بحضور سعادة العميد عيسى ثامر الدوسري نائب المحافظ وبالتعاون مع الجمعية البحرينية لتنمية المرأة.
وفي بداية اللقاء، رحب سمو المحافظ بالحضور ، مؤكداً أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف والاقتداء بسيرة النبي العطرة ونهجه القويم، مضيفا سموه أن المحافظة الجنوبية تحرص على إقامة مثل هذه اللقاءات والتي تهدف إلى غرس المفاهيم الحميدة في نفوس كافة أفراد المجتمع.
من جهتها، أشادت السيدة خديجة السيد رئيس الجمعية البحرينية للتنمية، بالتعاون المشترك بين الجمعية والمحافظة الجنوبية والذي يبرز دور الشراكة المجتمعية، وذلك من خلال تنظيم مختلف الفعاليات والمبادرات ومنها إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف.
وفي السياق ذاته، قدم الأستاذ إسماعيل بوضاحي من الجمعية البحرينية للتنمية، عرضاً مرئياً حول الأخلاق الكريمة لرسول الأمة عليه الصلاة والسلام والتي تمثل أنموذجاً فعالاً للناشئة لنشر الخير والعطاء.
وقد عبر الحضور في ختام اللقاء، عن شكرهم وتقديرهم لسمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية، على جهوده المبذولة في رعاية واحتضان مختلف المبادرات التوعوية والاجتماعية.