+A
A-

الأخوة الريس يجمعون 11 ألف دينار في 4 ساعات لصالح جمعية أمنية طفل لعلاج أطفال مرضى بالسرطان

تمكن الأخوة محمد وبدر وسعود الريس من جمع مبلغ يزيد عن الـ11 الف دينار من خلال المزاد الخيري الذي قاموا ليلة الـ 25 من رمضان الجاري، من خلال بيع عدد 100 من التي شيرتات التي قاموا بتصميمها، وذلك خلال 4 ساعات من بدأ المزاد الخيري.

يعد مشروع Bader’s Bowtie” “من المشاريع التجارية الواعدة التي أطلقها الطفل بدر الريس بمساعدة إخوته محمد وسعود، بتصميم وبيع ربطات العنق المبتكرة وإعادة تدوير الاقمشة، والمشاركة ببيعها في المعارض الخيرية على مدار السنوات الماضية، واستقطاع نسبة من أرباح المشروع لصالح تحقيق أمنيات أطفال جمعية أمنية طفل.

وجاءت فكرتهم هذا العام لعمل مزاد خيري على 100 من التيشيرتات التي قاموا بتصميمها، والتبرع بريع المزاد بالكامل لصالح الأنشطة الخيرية وعلاج الأطفال التي تشرف عليهم جمعية أمنية طفل.

وقد شهد المزاد الخيري الإلكتروني اقبالًا كبيرًا من المتابعين والمهتمين، حيث تمكن الاخوة الريس من بيع جميع القطع المعروضة خلال 4 ساعات وبمبلغ تجاوز الـ 11 ألف دينار، وقاموا بتسليم المبلغ بالكامل لجمعية أمنية طفل ليكون من ضمن مشروع ملحف الخير المعني بعلاج أطفال السرطان.

وتقدمت السيدة منال العوضي رئيسة الجمعية بالشكر الجزيل والامتنان للمبادرة الإنسانية التي قام بها الاخوة محمد، وبدر وسعود الريس، وتعد هذه اللفتة إحدى المبادرات الخيرية للأخوة الريس حيث انهم من الحريصين دومًا على المشاركة في معرضي الصغير الذي تقوم به الجمعية سنويًا، والتبرع بجزء من ريع البيع لصالح مشاريع الجمعية.

كما تتقدم العوضي بالشكر والامتنان لوالدي محمد وبدر وسعود الريس، على تشجيعهم لأبنائهم وتقديم الدعم المستمر لتأسيسهم كرواد أعمال في هذه السن المبكرة، وحثهم على المشاركة في المشاريع الخيرية وزرع ثمرة الاحسان والايثار وفعل الخير.

ومن هذا المنطلق، أثنت العوضي على مدى وعي المجتمع البحريني بأهمية تعزيز العمل التطوعي لدى الأطفال، وحثهم على مساعدة الفئات المختلفة من الأطفال في المملكة وتوفير جميع احتياجاتهم المادة والمعنوية، وذلك ليس بشيء غريب، فالعمل الخيري والتطوعي يشكل أحد أهم الملامح التي يتميز بها الشعب البحريني الذي تربى على المبادرة إلى فعل الخير والتكافل الاجتماعي، والمزاد الخيري للأخوة الريس كان مثال على ذلك.