+A
A-

الجمعية الإسلامية تدعم المحاجر الصحية بأكثر من 1500 اداة تعقيم

أعلنت الجمعية الإسلامية عن تبرعها بأكثر من 1500 نوع من أنواع المعقمات الطبية وأدوات التعقيم للمحاجر الرئيسية بالمملكة وذلك بالتعاون مع المختصين في وزارة الصحة وبالتنسيق مع إدارة المخازن تم تسليم الشحنة صباح يوم امس الثلاثاء الى إدارة المخازن بوزارة الصحة.

وتأتي هذه المبادرة  انطلاقاً من المسؤولية الإجتماعية والواجب الوطني والذي يقع على عاتق الجمعية الإسلامية وكافة المؤسسات الأهلية في ظل هذه الظروف والتي تستلزم التعاون المستمر والدعم اللا محدود للجهود الوطنية في مواجهة تفشي فايروس كورونا .

وأكدت الجمعية الإسلامية " ان هذه المبادرات جاءت للتأكيد على مضامين الكلمة السامية من حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، والتي حملت معان عظيمة وشددت على أهمية التعاضد في كافة الظروف وخصوصا في هذا  الظرف الاستثنائية".

واضافت " لذلك قامت الجمعية الإسلامية بتوفير اكثر من 1500 نوع مختلف من أفضل ادوات التعقيم والتنظيف وتزويدها لكافة المحاجر الصحية الرئيسية في المملكة وذلك بعد سلسلة مستمرة من الحملات الداعمة للجهود الوطنية لمكافحة تفشي فايروس كورونا بالمملكة".

واوضحت الجمعية " ان الجمعية قامت ومنذ انطلاق الأزمة بتشكيل لجنة مختصة للنظر في كافة احتياجات المحاجر الصحية ومراكز العلاج والعمل على توفير كافة احتياجاتهم في مختلف مناطق المملكة وذلك دعماً للجهود الوطنية لمكافحة فايروس «كورونا»، ومؤكدة على حرصها الكبير للإضطلاع بالمسؤولية المجتمعية ودعم المشاريع الإنسانية وإنجاح كافة المساعي الرامية إلى مواجهة الظروف الاستثنائية التي تمر بها المملكة.

وتؤكد الجمعية "  على حرصها الدائم بأن تكون مساهما في هذه الفترة الحساسة وخلال هذه الظروف الاستثنائية ان تكون داعماً رئيس بكافة امكانياتها حتى يتم كبح هذه الجائحة وانتهاء هذا الوباء بتكاتف الجهود والتعاون المستمر، مشددة "على الأهمية الكبيرة في  مساهمة الجميع في المحافظة على ما تحقق في مملكة البحرين من مكتسبات في مختلف المجالات والتعاون مع كافة المبادرات الوطنية لمواجهة انتشار فيروس كورونا".