+A
A-

هذا العام.. مجلس البنجاسم يقيم مجلسه الرمضاني الكترونيا عبر الاتصال المرئي

جريا على عادته السنوية والتزاما بدوره الاجتماعي يقيم مجلس البنجاسم الرمضاني فعاليته ولكن هذا العام بصورة مختلفة، حيث سيكون مجلسا الكترونيا عبر برنامج الاتصال المرئي (زووم) . وذلك حرصا منه على الالتزام بتعليمات التباعد الاجتماعي في ظل الاوضاع الراهنة والظروف الاستثنائية، وكذلك حرصا منه في استمرارية التواصل المجتمعي مع كافة مرتاديه وزواره الكرام.

حيث وجه المجلس دعوته الى كافة رواده وزواره لحضور فعالياته الالكترونية عبر تطبيق زووم ، وذلك ابتداءا من يوم الثلاثاء 28 أبريل 2020 مابين الساعة 9:30 مساءا الى الساعة 10:30 مساءا، موضحا الخطوات السهلة للوصول للمجلس الالكتروني وكيفية الاتصال به والمشاركة مع ضيوفه ورواده. 

يذكر ان مجلس البنجاسم أسسه المغفور بإذن الله تعالى الاستاذ خليفة البنجاسم الذي حرص على  وحدة المجتمع البحريني وتعزيز اللحمة الوطنية، والالتفاف حول قيادته، عن طريق توطيد العلاقات بين أفراد شعب البحرين في المجالس الاهلية، وفتح مجلسه لاحتضان كافة أطياف المجتمع البحريني. تم تكريمه في مناسبات ومجالس عدة كأحد رواد المحرق والبحرين وذلك لتفانيه في العمل الخيري والتطوعي في سبيل خدمة وطنه فهو من رجال البحرين الأوفياء الذين عملوا في السلك التعليمي سنوات طويلة وعلى أيديهم تخرجت أجيال عديدة وكان مثالا يحتذى به من خلال مواقفه المخلصة والنبيلة.